بالفيديو.. الزمالك يخسر من الوداد بهدف ويودع دوري ابطال افريقيا

0

اهداف مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا

 

تلقي الفريق الأول لكرة القدم هزيمة غير متوقعة بهدف دون رد من الوداد المغربي،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في اطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي ليود دوري ابطال افريقيا.

 

 

وقدم لاعبو الزمالك، واحدة من اسوء المباريات فنيا وتكتيكا على ارضية الملعب وغاب التركيز والرغبة في تحقيق الفوز عن لاعبي الفريق في معظم فترات المباراة وفشلو في اسعاد جماهيرهم وتحقيق فوز يبقي على أمال وحظوظ الفريق في التأهل للادوار المقبلة.

 

اهداف مباراة التعاون والفيصلي في الدوري السعودي

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا

اخطاء بالجملة من لاعبي الزمالك امام الوداد

 

قدم لاعبو الزمالك، فاصل من الاخطأ المركبة في مباراة الوداد المغربين سواء على المستوي الهجومي حيث تباري كل من عمر السعيد واشرف بن شرقي وسيف الجزيري ومحمد اوناجم وحمزه المثلوثي ، في اهدار الفريق والتمرير الخاطئ للاعبي الوداد ، مما افقد الفريق خطوته امام مرمي المنافس بشكل كبير ولم ينجح لاعبي الزمالك، في تهديد مرمي الوداد طزال المباراة.

 

بينما واصل محمود علاء ويوسف اوباما ومحمد ابووجبل، الاخطاء على المستوي الدفاعي مما شكل خطورة كبيرة لهجمات لاعبي الوداد، على مرمي الزمالك، رغم قلتها.

 

هدف الوداد وضربة جزاء على الزمالك

 

مع تواصل الاخطأ الفردية والجماعية للاعبي الزمالك، يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للاعبي الوداد ، على مدافع الزمالك، ليسجل هدف الفوز في شباك محمد ابوجبل، حارس الزمالك وهدف المباراة الوحيد.

 

الزمالك يودع دوري ابطال افريقيا بعد هزيمة الوداد

 

بعد هزيمة الزمالك، من الوداد المغربي، بهدف دون رد يرفع فريق الوداد رصيدع الى النقطة9 يحتل بها صدارة المجموعة ويضمن التأهل بينما يتجمد رصيد الزمالك، عند النقطة 2 زيودع دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي بعد أن فشل في تحقيق اي فوز له في الجولات 4 التي خاضها الفريق.

 

 

هدف فوز الوداد علي الزمالك (1-0) دوري ابطال افريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.