بالفيديو.. سموحة يضرب الاتحاد بخماسية في الدوري المصري

0

ملخص واهداف مباراة سموحة والاتحاد السكندري في الدوري المصري

 

 

تلقي فريق الاتحاد، هزيمة قاسية امام سموحة، بخمسة اهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

ونجح عبدالحميد بسيونين من قيادة سموحة، في اولي مبارياته في الفوز بخماسية والحصول على ثلاثة نقاط على حساب منافس قوي وعنيد في قيمة الاتحاد السكندري.

 

 

المصري يتعادل مع غزل المحلة بهدف لكل منهما في الدوري المصري..فيديو

 

افتتح سموحة اهداف المباراة في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب عبدالكريم الوادي واضاف سموحة، الهدف الثاني في شباك محمد عبدالمنصف عن طريق اللاعب  محمود متولي كناريا، واضاف مروان حمدي، الهدف الثالث ليؤكد تفوق فريقه على زعيم الثغر.

 

 

بينما جاء الهدف الرابع لفريق سموحة، في شباك اولاد العم عن طريق اللاعب عبدالكريم الوادي، ليسجل الهدف الثاني له في المباراة قبل ان يتمكن مروان حمدين من تسجيل الهدف الثاني له والخامس لفريقه.

 

 

بينما جاء هدفي الاتحاد، عن طريق اللاعب عبدالله نصيب ومابولو، لتنتهي المباراة بفوز سموحة، بخمسة اهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده الى النقطة 30 يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بينما تجمد رصيد الاتحاد، عند النقطة 19 يحتل بها المركز الت19 في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

شيرين أبو عاقلة: ليس سهلا أن أغير الواقع لكنني كنت قادرة على إيصال صوتنا إلى العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.