بالفيديو..شيرين رضا تنفعل على بسمة وهبي وترفض أستكمال البرنامج

0 23

أثارت الفنانة شيرين رضا، حالة من الجدل بشكل كبير بعد أن رفضت الاجابة على سؤل تم توجيه لها من قبل الاعلامبة باسمة وهبي، في برنامج العرافة، والذي يذاع في شهر رمضان البمارك عبر قناة القاهرة والناس.

وقررت شيرين رضا، الانسحاب من البرنامج وعدم استكمال الحلقة في برنامج العرافة مع بسمة وهبي، قبل نهاية الحلقة في فقرة “سرك مش في بير” وهو سؤوال شديد الخصوصية ويكون لحق الضيف الاجابة عنه أو الرفض .

وتعرضت شيرين رضا، لصدمة كبيرة عقب قرائتها للسؤل المكتوب من قبل فريق الاعداد لتقرر على الفور الانسحاب من البرنامج وعدم الاجابة على السؤال كونة شديدة الخصوصية ويمس أمر هاما في حياتها.

وعلقت لسمة وهبة، مقدمة برنامج العرافة، على رفضها الاجابة على السول والانسجاب من الحلقة أن شيرين معها حق خاصة أن السؤال قاسي بعض لشئ وانها اختلفت مع فريق الاعداد الذي تمسك بتوجيه تلك السوال الى ضيفة البرنامج ولكنها قررت انهاء الحلقة بطريقتها الخاصة بعد الانسحاب.

يذكر أن شيرين رضا، نجلة محمود رضا، مؤسس وصاحب اكبر فرقة استعراضية في الوطن العربي فرقة رضا وتزوجت من الهضبة عمرو ديا، وكانت ظهور شرين رضا، من خلال الاعلانات قبل أن تتزوج عمرو دياب، وتشارك النجم احمد زكي بطولة عددا من الافلام ثم تتوالي الاعمال في السينما والتلفزيون.

شاهد لحظة انسجاب شرين رضا من برنامج العرافة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × واحد =