بالفيديو..مرتضي منصور يرد على ميدو ويكشف تفاصيل إجتماعة بلاعبي الزمالك

0

مرتضي منصور يرد على ميدو

 

رد مرتضي منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك،على تصريحات بثها أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الرسمي على انساجرام والتي هاجم فيخا مرتضي منصور ونجله امير بعد تصريحات مباراة الزمالك زطلائع الجيش، التي هزم فيها الفريق بهدف دون رد للمباراة الثانية على التوالي.

 

وتوعد مرتضي منصور، ميدون بالحساب على تصريحاته وتجاوزه في حق مرتضي منصور،مشيرا الى انه فتح صفح جديدة من قبل مع ميدو، لكنه لم يتعلم ويصر على العودة لتكرار نفس الخط واضاف  مرتضي، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي ففي موقع “يوتيوب”  قال أن أحمد حسام ميدو،يعد نفسه واحدا من رموز نادي الزمالك  رغم شمواره الكروي القصير في الفريق.

فيكتور جوميز حكما لمباراة الاهلي والوداد في نهائي افريقيا

 

وقال مرتضي، على أن الخمر يذهب  بالعقل وتفقد الشخص وعيه ويقول كلام غير مسؤول مستشهدا بموقف من قبل احد الاشخاص بأن ميدو، اقتحم الغرفة المتواجد بها مع محمود الخطيب وفرج عامر، وهو سكران وليس في وعيه وقبل يد الخطيب وحرص على التقاط الصور معه.

 

وعلق مرتضي منصور على  حديث ميدو، حول مشاكله وقضياه الشخصة مع الخطيب، عليه ألا يقحم نادي الزمالك، وجماهيره في تلك الأمور مؤكد انه ليست امر شخص ولكنها متعلقة بحق نادي الزمالك، في قضية نادي القرن الشهيرة والتى رفع فيها مرتضي دعوة للاتحاد الإفريقي، مطالبا بحصول نادي الزمالك،على لقب نادي القرن، بدلا من الغريم التقليدي النادي الأهلي، وتم تعليق لافتتات تحمل شعار نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي، وهو ما اثار حفيظة الخطيب ومجلس الأهلين وقام برفع دعوي ضد مرتضي منصور، بصفته رئيس نادي الزمالك.

 

مرتضي الأهلي طلب تغير بتروسبورت من قبل بسبب النحس

 

وابدي رئيس نادي الزمالك،تعجبه من إستهزاء البعض والسخرية من القلة بسبب طلب تغير ملعب المباراة بسبب عملية النحس التى تلازم الفريق ونشر أخبار تم نشرها سابقا عن مطالبة النادي الأهلين بتغير ملعب بيترو سبورت، واللعب على ملعب اخر نظرا للنحس الذي يلازم الفريق على هذا الملعب ولم نسمع أي إعلامي يتحدث او رمز من رموز نادي الزمالك، التى تسخر مني بشكل مستمر.

 

مرتضي يتهم عباس والعتال وزادة بأعمال السحر لعرقلة الزمالك

 

وشدد على ان لاعبي الزمالك، أكدت له أن الفريق يهزم في المباريات على ستاد القاهرة قبل بدايتها وأنها لاتريد خوض المباريات على ستاد القاهرة خاصة وأن أعمال السحر مذكورة في القرأن الكريم وان الرسول، سحر بجانب محاولات هاني زاده وهاني العتال وممدوح عباس، الذهاب إلى شبراخيت لعمل سحر لهدم الفريق وتعطيل مسيرته نحو الفوز والتتويج بالدوري.

 

وكشف عن تقاصيل جلستة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغابي فيريرا واللاعبين وطالبهم بطي صفحة مباراة إنبي وطلائع الجيشن والتركيز في المباريت المقبلة وضرورة العودة للإنتصارات وتم حل جميع مشاكل اللاعبين.

 

 

وفي نهاية حديث حرص على توجيه الشكر إلى سيادة الفريق محمد زكي، القائد الأعلي للقوات المسلحة بعد أن صدق على طلب الزمالك، بخوض مبارياته على ستاد الجيش بالدفاع الجوي بداية من المباراة المقبلة .

 

وشدد على ضرورة دعم  الجماهير و مسادنة ودعم الفريق وعدم الهجوم عليهم خاصة وأن المشوار مازال طولا باقي 18 مباراة ولابد للنادي الأهلي، الفريق المنافس أن يتعثر، في مبارياته المقبلة وهو ما يجعل المنافسة قائمة حتي اخر مباراة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.