بتول بنى تتخطى المليون مشاهدة بأغنية «عجقة مشاعر»

0 1

بتول بنى تتخطى المليون مشاهدة بأغنية «عجقة مشاعر»

 

حققت أغنية «عجقة مشاعر» للمطربه السورية بتول بنى نجمه ذا فويس على طريقة الفيديو «lyrics» نجاح كبير، حيث وصلت نسبة مشاهدة الأغنية لحين ذات الوقت إلى أكثر من مليون مشاهدة بعد ثلاثة أسابيع من طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

 

 

ويشار أن نال كليب «عجقة مشاعر» فور طرحه ثناء وأرضاء المتابعين، مما حقق صدى إيجابى ملحوظ وردود فعل يتزعمها إشادة عدد كبير من رواد وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.

 

 

وجدير بالذكر بأن كليب «عجقة مشاعر»، من كلمات الشاعر زياد جديد وألحان حسان زيود وتوزيع موسيقي رايان أغا وصولو جيتار جوزيف دمرجيان وإدارة رقمية خبريه ميوزيك.

 

 

وفى سياق مختلف أحيت مؤخرًا الفنانة بتول بنى، سلسلة من الحفلات الناجحه فى الولايات المتحدة الأمريكية رفقة النجم اللبنانى مروان خورى.

 

 

ونشرت بتول، مجموعة من الفيديوهات لها عبر حساباتها الرسمية على الفيسبوك والإنستجرام، ونالت على إعجاب وتفاعل عدد كبير من الممتابعين لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

 

 

ويذكر أن الفنانه بتول بنى تستعد لمشاركتها الأولى في مهرجان جرش للثقافة والفنون بالمملكة الهاشمية الأردنية من العام ذاته، بجانب نخبه وكوكبة من مطربى الوطن العربى.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 − 17 =