بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

0 0

يلتقي فريق الاتحاد مع الباطن في المباراه التي تجمع بينهما الان في منافسات الاسبوع الثامن من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

 

يرغب الاتحاد في تحقيق الفوز على الباطن في مباراه اليوم والعوده بنقاط المباراه الثلاثه من اجل العوده للانتصارات مجددا بعد التعصب في الجوله الاخيره وعدم التفريط في اي نقطه من اجل الحفاظ على الفوز بالالقاب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

 

ويعتمد الاتحاد على نجوم الفريق من اجل الفوز في مباراه الليله على الباطن ابرزهم تاريخ حامد واحمد حجازي في تسجيلها في التعادل للفريق في مباراته الاخيره.

 

 

على الصعيد اخر يرغب فريق الباطن في تحقيق مباراه قويه والخروج بنتيجه ايجابيه في مباراه اليوم امام الاتحاد وصيف النسخه الماضيه من الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين مما يشعل الصراع في المباراه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب.

 

 

ومن المنتظر ان تشهد مباراه الاتحاد والباطن منافسه كبيره وقويه بين اللاعبين نظرا لرغبه كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه على حساب الاخر.

 

ويشهد الدوري السعودي في المربع الذهبي منافسه كبيره وقويه بين النصر متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشان والاتحاد صاحب المركز الثالث والشباب في المركز الثاني والهلال الحامل النقب في المركز الرابع.

 

انتر ميلان يفوز على بارما في كاس ايطاليا..فيديو

مانشستر يونايتد يفوز بثلاثية على تشارلتون في كاس الاتحاد..فيديو

الاهلي يعلن رسميا التعاقد مع مروان عطية

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − ثمانية عشر =