بث مباشر مباراة الاتحاد والعدالة في الدوري السعودي

0 2

يلتقي فريق الاتحاد مع العداله في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في منافسه الاسبوع السادس عشر من الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين السعودي في الموسم الحالي.

 

 

يدخل الاتحاد مباراه العداله الجاليه برغبه كبيره في تحقيق الفوز بالمباراه من اجل الحصول على نقاط المباراه الثلاثه والحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسه بقوه على لقبه الدوري السعودي للمحترفين في ظل المنافسه الكبيره والقويه.

ضمك يتقدم على الفيحاء في شوط أول في دوري روشن..فيديو

الرائد يتعادل مع ابها بهدف لكل منهما فب شوط اول في الدوري السعودي..فيديو

 

ويقود فريق الاتحاد في مباراه الليله امام العداله مهاجم هدف الفريق الدولي المغربي عبد الرازق عبد الله بجانب احمد حجازي المدافعه الدولي المصري وطارق حامد لاعب الوسط مع باقي لاعب الفريق من اجل الفوز بالمباراه ومواصلات الاتصالات وعدم التفريد في اي نقطه.

 

 

بينما يرغب فريق العداله هو الاخر في تحقيق الفوز على الاتحاد وتحقيق نتيجه ايجابيه والخروج بنقاط المباراه الثلاثه من اجل الفوز او الخروج بالتعادل على الاقل تقدير في مباراه لن تكون سهله عليك خلال الفريقين.

 

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسه كبيره وقويه في المربع الذهبي خاصه بين النصر الذي يضم كريستيانو رونالدو متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي حتى الان والشباب والاتحاد والهلال حمل اللقب في ظل رغبه كبيره من اجل الفوز بالمباراه والتتويد باللقب هذا الموسم.

 

 

بث مباشر مباراة الاتحاد والعدالة في الدوري السعودي.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة + 18 =