بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

0 1

بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

يلتقي فريق الاتحاد السعودي مع الوحده في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم لموسم 20 22 23 في المباراه التي تجمع الفريقين الان.

 

 

ويلعب فريق اتحاد جده السعودي في تحقيق الفوز على الوحده من اجل العوده للانتصارات مجددا نقاط المباراه الثلاثه وعدم التفريط في اي نقطه بعد التعصب في الجوله الماضيه من اجل الحفاظ على حفظ الفريق في المنافسه بقوه والفوز بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

 

 

يخوض فريق اتحاد جده السعودي في تشكيله الفريق احمد حجازي المدافع الصلب بجانب لاعب الوسط طارق حامد ورومارينهو بينما يقود هجوم فريق الاتحاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف الفريق في مباراه الوحده.

 

 

على صعيد اخر يسعى طريق الوحده الى تقديم اداء جيد وقوي اماميه الاتحاد في مباراه الليله والخروج بنتيجه ايجابيه سواء تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه امام وصيف الدوري السعودي في الموسم الماضي او الخلود بنقطه من المباراه من اجل الحفاظ على حدود الفريق في الدخول في منطقه الامان في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

 

 

واشهد الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم هذا الموسم منافسه قويه وكبيره وشرسه خاصه في المربع الذهبي بين كل من الشباب متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي والهلال حاملا لقب وفريق النصر والاتحاد وصيف النسخه الماضيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − خمسة =