بث مباشر مباراة الاتفاق والشباب في الدوري السعودي

0 1

 

نلتقي فريق الشباب مع الاتفاق في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في منافسات الجوله العاشره من الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان دوري روشن السعودي.

 

يلعب فريق الشباب مباراه الاتفاق اليوم برغبه كبيره في تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الخروج من قوته بعد الخساره الكبيره امام الفتح في الجوله الماضيه باربعه اهداف مقابل هدف وحيد بجانب الاداء الضعيف للاعب الشباب خلال مباراه الفتح.

 

 

حيث يسعى فريق الشباب الى تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على صدرته لقمه جدول ترتيب الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين دوري روشن والفوز باللقب في ظل المنافسه الكبيره بين الشباب والاتحاد والنصر والهلال الحامل اللقب على قمه الدوري السعودي دوري روشن.

 

 

على صعيد اخر يسع فريق الاتفاق بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الى تحقيق الفوز مواصله الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين والخروج بنقاط المباراه الثلاثه على حساب الشباب في مباراه اليوم من اجل الزعف نحو المربع الذهبي والمنافسه على لقب الدوري السعودي الموسم الحالي.

 

 

 

 

الزمالك يفوز على الاسماعيلي ويحتل صدارة الدوري..فيديو

اهداف مباراة الاهلي وسيراميكا

ياسمينا علواني:تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية..ولا أجد من يساندني

تصريحا كويلار لاعب الهلال عقب التعادل مع النصر..فيديو

اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي

 

 

شاهد كيف ارتدت الكويت حلة بيضاء حين غمرتها الثلوج لأول مرة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 + أربعة =