بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس السوبر

0 6

يلتقي الاهلي وبيراميدز في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات كاس السوبر المصري والتي تقام في الامارات في ملعب محمد بن زايد.

 

يلتقي الاهلي وبيراميدز حيث يحل الاهلي صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي وياتي بيراميدز وصيف الدوري الموسم الماضي في ظل غياب نادي الزمالك بطل الدوري بعد أن قرر مرتضي منصور الإعتذار عن المشاركة في السوبر المصري على خلفية تخاذل اتحاد الكرة المصري ولجنة الاستئناف في قضية كهربا.

 

 

ويبحث الاهلي عن تحقيق الفوز باللقب والتتويج بلقب السوبر على حساب بيراميدز في مباراة الليلة والتى من المنتظر أن تشهد كفاح من قبل لاعبي الفريقين على ارضية الملعب.

 

بينما على صعيد اخر يخوض بيراميدز مباراة الاهلي الليلة بحثا عن الفوز باللقب الاول في تارخه على حساب الاهلي وصيف الدوري في الموسم الماضي.

 

ويعاني بيراميدز قبل مواجهة الاهلي من الارهاق الشديد بسبب المشاركة في بطولة الكونفدرالية امام بطل جنوب افريقيا والخروج من البطولة الكونفدرالية قبل ان يقرر المشاركة في السوبر بسبب اعتذار نادي الزمالك بطل الدوري وتدخل مسؤولي من قبل دولة الامرات الشقيقة لانقاذ الموقف وخوض  المباراة.

 

 

 

بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس السوبر

اصابة عبدالله السعيد بالرباط الصليبي في مباراة الاهلي

الهلال يرفض هدية النصر ويتعادل مع الطائي في الدوري السعودي..فيديو

الاهلي بطل الكأس بالفوز على بيراميدز..فيديو

مدافع الزمالك يشارك في تدريبات الفريق الجماعية

موعد وحكام مباراة بيراميدز وجالانتس في الكونفدرالية

مساجد الجمهورية تستعد لسنة صلاة التهجد.. اعرف كيفية صلاتها وحكمها 

دعاء المطر والعشر الأواخر من رمضان 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر − واحد =