بث مباشر مباراة الفيحاء وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

0

مشاهدة مباراة الفيحاء وضمك في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر

 

 

يلتقي فريق الفيحاء وضمك، في المباراة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع السابع والعشرون من الدوري السعوي للحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

يخوض فريق ضمك، مباراة الفيحاء، مباراة الليلة بقيادة المدير الفني كرشمير ريزيتش، والذي يعتمد على كل من اميايو ايزيلا

، مهاجم وهداف الفريق والعربي هلال سوداني،ومنصور حمزة وعبدالله العمار وعبدالرحمن هاشم اليامي، من اجل قيادة هجوم الفريق وتحقيق الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة والحفاظ على حظوظ الفريق في العودة للمربع الذهبي من جديد.

 

 

بينما يخوض فريق الفيحاء مباراة ضمك، بقيادة المدير الفني فوك راشوفيتش، والذي يسعي لتحقيق الفوز على ضمك، في مباراة الليلة ويعتمد على القوة الهجومية للفريق متمثلة في كل من :

 

رامون لوبير ومالك سعد عبدالمنعم وسلطان مندس وصامويل أوسو من اجل خلخلة دفاعات الفريق المنافس وتحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة.

 

ويحتل فريق ضمك، المركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة بينما يحتل فريق الفيحاء، المركز الـ6 برصيد33 نقطة.

 

ويشهد الدوري السعودي مناسة كبيرة وقوية هذا الموسم بين كل من الاتحاد، الذي يتربع على قمة الدوري السعودي للمحترفين منفردا بينما يأتي الهلال، في المركز الثاني من اجل الحفاظ على اللقب الموسم الحالي.

 

فيما ياتي فريق النصر، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي والشباب، في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

 

-الد+

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.