بث مباشر مباراة الهلال والشباب في كلاسيكو الكرة السعودية

0 17

يلتقي فريق الهلال مع الشباب في المباراه التي تجمع بين الفريقين في درب الرياض في كلاس الكره السعوديه في منافسات دور نصف النهائي في كاس الملك سلمان للانديه الابطال في البطوله العربيه والتي تقام في المملكه العربيه السعوديه وتجمعه الهلال والشباب في مباراه اليوم.

 

 

يخوض الهلال مباراه الشباب برغبه كبيره في تحقيق الفوز على الغريمه التقليدي من اجل الحصول على بطاقه التاهل عن جداره واستحقاق والوصول الى مباراه النهائيه بحثا عن الفوز بلقب كاس الملك سلمان للانديه الابطال.

 

 

ويملك الهلال مجموعه كبيره من اللاعبين اصحاب المهارات الفنيه الكبيره ممن نجح مجلس الاداره في التعاقد معهم لتدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي في ظل جلب الانديه السعوديه لعدد من نجوم الدوريات الاوروبيه.

 

 

بينما يرغب الشباب في تحقيق الفوز على حساب الهلال في مباراه اليوم وانتزاع بطاقه التاهل والوصول الى المباراه النهائيه لملاقاه النصر في نهائي كاس العرب كاس الملك سلمان للانديه الابطال والتي تقام في المملكه العربيه السعوديه.

 

 

وتشهد مواجهه قطبي الكره السعوديه اليوم منافسه كبيره وقويه بين كلا من الهلال والشباب حيث يسع كلا من الفريقين في تحقيق الفوز على حساب الاخر من اجل الوصول للمباراه النهائيه بحثا عن الفوز بلقب في بدايه الموسم.

 

 

بث مباشر مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

 

 


ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بيراميدز يكشف حقيقة العروض الاوروبية للاعب الفريق

قائمة الزمالك التي تسافر الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 3 =