بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا

0 81

يلتقي برشلونة الاسباني مع باريس سان جيرمان، الفرنسي في مباراة العودة التى تجمع تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات دور ربع النهائي في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في الموسم الحالي.

يخوض برشلونة الاسباني مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبة ووسط جماهيره بمعنويات كبيرة بعد أن تمكن من تحقيق فوزا غالي ومهم على الفريق الفرنسي في الجولة الأولي بنتيجة 3-2 في المباراة التى أقيمت على ملعب حديقة الامراء في العاصمة الفرنسية باريس معقل جماهير وعشاق باريس سان جيرمان.

ويرغب برشلونة، في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان، من أجل تأكيد التفوق وضمان أحقيته في بطاقة التأهل الى الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا بحثا عن عودة الفريق الكتالوني للتويج والفوز بالبطولات بعد فترة غياب للفريق عن البطولات القارية.

ومن ناحية أخري يرغب فريق باريس سان جيرمان بقيادة كليان مبابي وعثمان ديمبلي وأشرف حكيمي، الى تعويض الخسارة في الجولة الأولي وتحقيق الفوز على برشلونة، على ملعبة ووسط جماهيره من أجل العودة ببطاقة التأهل الى دور قبل النهائي.

ودائما تشهد مواجهات برشلونة وباريس سان جيرمان، منافسة كبيرةوفوية بين لاعبي الفريقين على أرضية الملعب في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة والتأهل على حساب ألأاخر.

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × اثنان =