بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الاسباني

0 1

بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الاسباني

 

يلتقي فريق برشلونة، مع خيتافي في المباراة التي تجمع الفريقين الان ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني الممباراة لكرة القدم.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم

 

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني بث مباشر للمباراة من خلال موقع “tennwes”

 

يدخل فريق لرشلونة، بقيادة رونالدو كومان، المدير الفني الهولندي للبرسا، مباراة خيتافي برغبة تحقيق الفوز والعودة للانتصارات من جيد في الدوري الاسباني بعد تعثر الفريق في الجولة الماضية والسقوط في فخ التعادل.

 

 

برشلونة ضد خيتافي في الدوري الاسباني

 

علي صعيد اخر يدخل فريق خيتافي مباراة برشلونة، علي امل تحقيق نتيجة ايجابية والخروج بنقطة من المباراة من اجل الحفاظ علي حظوظ الفريق في المشاركة في المربع الدخول والدخول في دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة برشلونة وخيتافي، مناقسة كبيرة وقوية بين الفريقين علي ارضية الملعب من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول علي النقاط الثلاثة.

 

 

علي صعيد اخر يشهد الدوري الاسباني الموسم الجديد منافسة كبيرة بين كل من اتليتكو مدريدـ حامل اللقب وبرشلونة وريال مدريد، من اجل المنافسة والفوز بلقب الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

 

هذا وكان برشلونة، قرر الاستغنا عن الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق علي مدار السنوات الماضية بسبب الاعباء المالية مما دفع اللاعب للرحيل عن برشلونة، مجانا قبل ان يقرر الانتقال الي صفوف فريق باريس سان جيرمان، في الدوري الفرنسي.

 

ومن المنتظر ان يشهد الدوري الفرنسي، الليلة الظهور الاول للارجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 − سبعة =