بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

0 1

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

 

 

يلتقي فريق ليفربول مع مانشستر سيتي في المباراة التى تجمع الفريقين الليلة ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في ديربي الدوري الانجليزي.

 

 

يخوض فريق ليفربول مباراة مانشستر سيتي، في ديربي الدوري الانجليزي بقيادة المدير الفني الاملاني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول من اجل تحقيق الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة للخروج بالفريق من كبوته والعودة للانتصارات من جديد في مباراة الليلة.

 

بث مباشر مباراة تشيلسي واستون فيلا في الدوري الانجليزي

 

ويعتمد ليفربول على هداف الفريق وهداف الدوري الانجليزي الموسم الماضي محمد صلاح، وفيرميونيو،وفينالدوم وارنولد، من اجل الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة على حساب مانشستر سيتي.

 

 

على صعيد اخر يخوض فريق مانشستر سيتي،مباراة ليفربول بقيادة الاسباني بيب جوارديولا، من اجل الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة واستمرار سلسلة الانتصارات والحفاظ على حظوظ الفريق في احتلال صدارة قمة جدول ترتيب الدوري الانجليزي منفردا.

 

 

ويعتمد جوارديولا، على القوة الهجومية للفريق على راسهم هداف الفريق والوافد الجديد ارلينج هالاند، وفيل فودن ورياض محرز، من اجل خلخلة دفاعات فريق ليفربول وتحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

ودائما ما تشهد مبايات مانشستر سيتي وليفربول،منفسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب نظرا لرغبة كلا الفريقين في الفوز بالمباراة على حساب الاخر.

 

 

بينما يشهد الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية خاصة في المربع الذهبي بين مانشستر سيتي حامل اللقب وليفربول الوصيف وتشيلسي وارسنال وتوتنهام هوتسبير .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 12 =