رياضة

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الدوري الانجليزي

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الدوري الانجليزي
مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الدوري الانجليزي

كتب/ فريد السنباطي
مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي بدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز كاسح ومثير خارج أرضية ميدانه على حساب وست هام يونايتد بخماسية دون رد، في مباراة شهدت أول تألق الإنجليزي رحيم سترلينج الذي اعتلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 أهداف.

الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي أعرب عن سعادته بفوز فريقه بنتيجة كبيرة خارج ميدانه على وست هام وتوجيه رسالة تحذير لكل الفرق ان المان سيتي لن يفرط في لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، وخاصة وأن المدير الفني يرى أن التتويج بالدوري الإنجليزي أفضل من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يبدأ مانشستر سيتي مباراة اليوم بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة وست هام يونايتد وخاصة وأن الفريق ظهر بمستوى طيب للغاية.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد توتنهام

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: والكر – ستونز – لابورت – زينتشينكو

خط الوسط: رودري – سيلفا – دي بروين – رياض محرز

خط الهجوم: ستيرلينج – جيسوس.

ستكون قمة مانشستر سيتي وتوتنهام متاحة لمحبي وعشاق الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 7.30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين وجزر القمر والأردن، وفي تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 5.30 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة 4.30 بتوقيت موريتانيا وغرينتش GMT.

أما فريق توتنهام فاستطاع قلب الطاولة على أستون فيلا في لقاء الجولة الاولى بعدما كان متأخرا بهدف مع نهاية الشوط الأول ليحسم المباراة بثلاثية مقابل هدف بفضل خبرة لاعبيه وعلى رأسهم هاري كين الذي أحرز هدفين لوصيف الدوري الأوروبي في الموسم الماضي في 4 دقائق فقط.

الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام أعرب عن رضاه بالمستوى الجيد الذي ظهر به فريقه أمام أستون فيلا مشيرا إلى أنه يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات وتخطي حامل لقب الدوري الإنجليزي في مباراة اليوم.

التشكيل المتوقع لتوتنهام ضد مانشستر سيتي:-

حراسة المرمى: هوجو لويس

خط الدفاع: كايل والكر – توبي الدرفيلد – سانشيز – داني روز

خط الوسط: هاري وينكس – تانجاي ندومبلي – موسى سيسوكو -إيريك لاميلا

خط الهجوم: لوكاس مورا – هاري كين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق