بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

0 183

يستضيف مانشستر سيتي نظيرة ريال مدريد، في لقاء العودة الذي يجمع مانشستر سيتي الانجليزي على ملعبة ووسط جماهيره امام الريال، بحثا عن التمسك بتفوق الفريق والحصول على بطاقة التأهل الى دور قبل النهائي في دوري أبطال اوروبا.

ويقود مانشستر سيتي، امام ريال مدريد، بقيادة المدير الفني الاسباني بيب جوادريولا، والذي يعتمد على القوة الهجومية للفريق ابرزهم ايرلينج هالاند، مع كيفين دوبروين وروبين دياش مع الحارس اندرسون وبوكير واكانجي ورودري وفارديول وبرنادو سيلفي وفيل فودن وجلرليتش وفيل فودن، من اجل الفوز على ريال مدريد واستغلال عامل الارض والجمهور.

وكان مانشستر سيتي، نجح في التعادل مع ريال مدريد، بثلاثة أهداف لكل منهما على ملعب الريال ووسط جماهيره ليبقي على أمال وحوظ الفريق في التأهل الى قبل النهائي على حساب الملكي في دوري أبطال أوروبا,

بينما يرغب ريال مدريد، بقيادة كارلوس انشيلوتي المدير الفني الايطالي لريال مدريد، الى تحقيق نتيجة ايجابية والفوز على مانشستر سيتي على ملعبة ووسط جماهيره والعودة الى الريال ببطاقة التأهل الى دور قبل النهائي في دوري أبطال اوروبا.

ويقود ريال مدريد امام مانشستر سيتي فالفيردي وفينسيوس جونيور بحثا عن الفوز بالمباراة وبطاقة التأهل مما يشعل الحماس بين لاعبي الفريقين على أرضية المباراة نظرا لرغبة كل منهما في الفوز بالمباراة .

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 3 =