تشيلسي يصعق توتنهام بثلاثة في قمه الدوري الانجليزي..فيديو

اهداف تشيلسي وتوتنهام في الدورى الانجليزي

0

حقق فريق تشيلسي فوزا كبيرا علي توتنهام، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم في واحدة من مباريات القمة في الدورى الانجليزي.

 

 

ينجح فريق تشيلسي، بقيادة توخيل، المدير الفني في قيادة البلوز لتحقيق فوز مستحق علي توتنهام، وتاكيد تفوقه علي فريق هوتسبير، في المواجهات المباشرة والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة في قمة الدورى الانجليزي .

 

بهذا الفوز يواصل تشيلسي، الانتصارات في الدورى الانجليزي نحو مشواره لتحقيق الفوز بلقب الدورى الانجليزي في الموسم الحالي والحفاظ علي حظوظ الفريق في المنافسة بقوة علي لقب الدورى الانجليزي هذا الموسم.

 

 

افتتح فريق تشيلسي، اهداف المباراة ي الدقيقة 49 عن  طريق تياجو سيلفا، ليضع فريقه في المقدمة علي توتنهام هوتسبير.

 

 

قبل ان ينجح زميله نجولى كانتي، من تعزيز تقدم فريقه واضافة الهدف الثاني لفريق تشيلسي، في الدقيقة 57 من زمن المباراة ليؤكد تفوق البلوز علي توتنهام، في المباراة.

 

وسط محاولات من لاعبي توتنهام ، للمباراة وتسجيل هدف تقليص الفلرق في شباك تشيلسي، لكن دون جدوى قبل ان يتمكن اللاعب انطونيو رودريجز،

 

 

من اطلاق رصاصة الرحمة في الدقيقة 90 وتسجيل الهدف الثالث والاخير في المباراة ليحصد تشيلسي، ثلاث نقاط جديدة تضاف الي رصيدة في الدورى الانجليزي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.