برشلونة يتوج بطلا للدوري الاسباني بعد الفوز على اسبانيول

0 3

برشلونة بطل الدوري الاسباني

 

توج برشلونة، بطلا للدوري الاسباني، بعد غياب موسمان للفريق الكتالوني عن منصات التتويج سواء بالبطولات المحلية أو الدولية بسبب تراجع المستوي الفني والبدني للاعبين.

 

 

وحقق برشلونة، فوزا كبيرا على اسبانيول،4-2 في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الاخير في منافسات الجولة الـ34 من الدوري الاسباني.

 

يحصد برشلونة ثلاثة نقاط مهمة في مشواره نحو الفوز بالدوري الاسباني بعد ان رفع رصيده الى النقطة 85 يتربع بها على قمة جدول ترتيب الدوري الاسباني وبفارق 14 نقطة عن ريال مدريد، الغريم التقليدي وحامل اللقب.

 

حيث يأتي ريال مدريد، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد71 نقطة ويحل اتليتكو مدريد، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 69 نقطة.

 

 

افتتح برشلونة، اهداف المباراة مبكرا في الدقيقة11 عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفيسكي، والذي سجل تاريخ جديد مع برشلونة وحصد أول القابه مع الفريق الكتالوني.

 

واستطاع ليفا، في تعزيز التقدم وتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في مرمي اسبانيول قبل ان يضيف اليخاندرو باندي، الهدف الثالث واختتم اهداف برشلونة عن طريق اللاعب جولز كوند.

 

فيما سجل هدفي اسبانيول، في شباك برشلونة عن طريق اللاعب خافي بولدو، واضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 90 والاخيرة من المباراة عن طريق اللاعب خوسليو.

 

 

جماهير اسبانيول تفسد احتفال برشلونة وتقتحم الملعب

 

افسدت جماهير اسبانيول احتفال لاعبي برشلونة، بالفوز بالدوري الاستعادة والعودة الى منصات التتويج عقب نهاية المباراة حيث اح لاعبو برشلونة، يحتفلون في أرضية الملعب قبل يتم اقتحام ارضية الملعب من قبل جماهير اسبانيول الغاضبة بسبب هزيمة فريقه بنتيجة كبيرة.

 

 

فرار لاعبي برشلونة خوفا من جماهير اسبانيول

 

بينما فر لاعبو برشلونة، بسرعة وهرولو الى الممر للدخول الى غرفة خلع الملابس خوفا من بطش الجماهير الغفيرة الغاضبة التى اقتحمت الملعب دون اي مقدمات لتفسد فرحة لاعبي برشلونة.

 

 

بايرن ميونخ يضرب شالكة بسداسية نظيفة في الدوري الالماني

انتر ميلان يفوز على ساسولو برباعية في الدوري الايطالي..فيديو

ريال مدريد يفوز على خيتافي في الدوري الاسباني..فيديو

مانشستر يونايتد يفوز على ولفرهامبتون بثنائية في الدوري الانجليزي

مواعيد وقنوات عرض مسلسل «اللعبة 4» (تفاصيل)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر + تسعة عشر =