برشلونة يفوز على اتليتكو مدريد ويحتل صدارة الدوري الاسباني..فيديو

0 1

فريد السنباطي

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على حساب اتليتكو مدريد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من منافسات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم بهدف دون رد في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الاخير.

 

 

واستطاع عثمان ديمبلي، من تسجيل هدف المباراة الوحيد وهدف فوز برشلونة على اتليتكو مدريد على ملعبه ووسط جماهير ليحصد الفريق الكتالوني ثلاثة نقاط ثمينة على حساب منافس قوي وعنيد.

 

اقرا ايضا

فقرة خاصة للاعبي الزمالك للتسديد على المرمي 

الاسماعيلي يواصل السقوط في الدوري امام حرس الحدود

زيزو يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية

الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي جدة ويفوز بالمباراة 

غرامة مالية على الزمالك بسبب سيف الجزيري

 

ليعود الفريق الكتالوني الى برشلونة بقيادة تشافي فيرنانديز، المدير الفني بنقاط المباراة الثلاثة يتربع بها على قمة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدي ريال مدريد حامل اللقب.

 

 

واستغل برشلونة تعثر ريال مدريد في نفس الجولة بتلقي هزيمة امام فياريال بهدغفين مقابل هدف وحيد ليتجمد الريال رصيده عند النقطة 38 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني خلف فريق برشلونة.

 

فبما حاول ديجو سميوني، المدير الفني لفريق اتليتكو العودة للمباراة من خلال الدفع بعدد من الاوراق الهجومية في شوط المباراة الثاني ونجح في الاستحواذ على الكرة وفرض سيطرتهم على مجريات المباراة بحثا عن العودة من جديد وتسجيل هدف التعادل إلا  ان لاعبيه فشلو في ترجمة الى الاهداف لخسر بهدف دون رد.

 

 

اهداف مباراة برشلونة واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني

 

 

 

 

 

منتخب جديد يريد زيدان

ليفربول حامل اللقب يخوض الإعادة بعد تعادله مع ولفرهامبتون

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × 2 =