برشلونة يفوز على ريال بيتيس بهدفين في الدوري الاسباني..فيديو

0 2

فريد السنباطي

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الـ17 من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

 

شهدة مباراة برشلونة وريال بيتي منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين من الدقيقة الأولى من انطلاق المباراة  وسط رغبة كبيرة من قبل لاعبي الفريقين من اجل الفوز بالمباراة.

 

وظهر حماس كبير ورغبة لدي لاعبي برشلونة من اجل الحصول بنقاط المباراة الثلاثة من اجل التميك باعتلاء قمة الدوري الاسباني والبقاء في الصدارة.

 

ومع الدقيقة 64 من زمن المباراة استطاع رافينها من تسجيل هدف أول في المباراة وفك طلاسم الدفاعات ليتقدم برشلونة بهدف أول في المباراة.

 

لتشتعل المباراة على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين وسط رغبة واندفاع هجومي للاعبي ريال بيتيس للعودة وتسجيل هدف التعادل والعودة للمباراة مرة اخري.

قبل ان يتممكن روبرت ليفاندوفيسكي، من تعزيز تقدم برشلونة وتسجيل الهدف الثاني وبعدها بدقائق يعود ريال بيتيس وبقلص الفارق بتسجيل هدف عكسي عن طريق اللاعب جولز كوند.

 

لتنتهي المباراة بفوز برشلونة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة والبقاء متربعا على قمة جدول ترتيب الدوري الاسباني في مشوار للبحث عن العودة للفوز باللقب.

 

50 مشارك في دورة المدربين والحكام للجيت كون دو بسوهاج

البنك الاهلي يعلن عن الصفقات الشتوية للفريق

استبعاد برونو سافيو من قائمة الأهلي

ريال مدريد وفقدان هويته بعد ان رحل عنه أساطيره!.

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة بعد التعنت ضد نادي الزمالك

تردد القناة الرياضية السعودية SSC على النايل سات لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023

 

اهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الاسباني

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − أربعة =