برشلونة يفوز على ريال مدريد بالثلاثة نهائي كأس اسبانيا..فيديو

0 0

فريد السنباطي

توج برشلونة بلقب كاس اسبانيا للمرو الت14 في تاريخه على حساب ريال مدريد الغريم التقليدي، له في مباراة الكلاسيكو بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية الرياض.

 

و تفوق برشلونة على ريال مدريد تفوق كبير للاعبي الفريق الكتالوني بينما غاب التويق عن لاعبي ريال مدريد طوال المباراة بينما حاول الايطالي كارلوس انشيلوتي المدير الفني للريال تصحيح الأوضاع من خلال تدخلاته واجراء عدد من التغيرات لكن دون جدوي.

 

فيما سجل ريال مدريد، هدفه الوحيد في مرمي برشلونة في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق الفرنسي كريم بنزيما ليضيف الهدف رقم 400 في مشواره مع ريال مدريد.

 

 

وجاء الهدف الاول لفريق برشلونة في الدقيقة 33 عن طريق جافي، قبل أن يعزز تقدم فريقه عن طريق زميله ليفاندوفسكي في الدقيقة 45 من زمن المباراة بينما اختتم اهداف برشلونة والهدف الاخير لتأكيد الفوز باللقب عن طريق اللاعب بيدري في الدقيقة 69 .

 

Barcelona beat Real Madrid by three in El Clásico

 

Barcelona crowned the Spanish Cup title for the 14th time in its history at the expense of traditional rivals Real Madrid, him in the Clásico match by winning three goals to one goal in the match that brought them together in Saudi Arabia Riyadh.

The match between Barcelona and Real Madrid witnessed a great superiority of the Catalan players, while the Real Madrid players were absent throughout the match, while the Italian coach Carlos Ancelotti tried to correct the situation through his interventions and make a number of changes, but to no avail.

Real Madrid scored their only goal against Barcelona in the last minute of the match through Frenchman Karim Benzema to add the 400th goal of his career with Real Madrid.

The first goal for Barcelona came in the 33rd minute through Gavi, before strengthening his team’s progress through his colleague Lewandowski in the 45th minute of the match, while he concluded the goals of Barcelona and the last goal to confirm winning the title through Pedri in the 69th minute.

 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة المصدر

برايتون ضد ليفربول.. كلوب: قدمنا مباراة سيئة للغاية ونشعر بالإحباط

سوق الاسهم السعودية 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × خمسة =