برشلونة يقدم عرض للاعب جندوجان، لاعب مانشستر سيتي

0 0

أصبح من الغريب بعد مشاهدة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمس بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أن سكاي بلوز كانوا على استعداد فقط لمنح تمديد لمدة عام واحد لقائدهم ولاعب خط الوسط الرائع إلكاي جوندوجان.

 

أراد الشاب البالغ من العمر 32 عامًا المزيد ، وتواصل بشكل طبيعي مع شخص لديه المزيد ليعطيه. كان برشلونة سريعًا في التعامل مع الكرة وبدأ هذا الشتاء الحديث عن انتقال مجاني للاعب جوندجان، الى صفوف الفريق  في الصيف.

 

السباق لم ينته بعد تمامًا بالنسبة لمانشستر سيتي ، الذي رفع عرضه إلى عامين. جوندوجان، هو جزء مهم للغاية في سباق مانشستر سيتي الأكثر واقعية ليصبح ثاني فريق في التاريخ.

 

 

أثبتت  جوندوجان، قيمته في العمل  مع الفريق أمس !.ة استغل جوندوجان الكرة في المرمى بعد اثني عشر ثانية لا تصدق من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بتسديدة رائعة.

 

 

أسرع هدف في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تمت متابعته عندما سجل جوندوجان الفائز بالمباراة بتسديدة من ركلة ركنية في الشوط الثاني. – سجل برونو فرنانديز الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد من ركلة جزاء.

 

 

مانشستر سيتي 2 – مانشستر يونايتد 1

يقال إن جوندوجان ،يقترب من الانتقال إلى برشلونة عندما ينتهي عقده هذا الصيف ،

 

وفقًا لتقرير Sport. ويقال إن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا قد تلقى عرضًا لمدة ثلاث سنوات من النادي الإسباني. كان الألماني لاعبًا في مانشستر سيتي منذ عام 2016.

 

 

مع بقاء بضعة أيام على عقده ، يجب على مانشستر سيتي بذل قصارى جهده لتقديم عقد لإلكاي جوندوجان يعكس مدى أهميته الشديدة للفريق. – يفضل قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان يوم السبت.

 

الاتحاد يفوز بالدوري السعودي ويهزم الطائي بثنائية..فيديو

الاتحاد يفوز على الباطن وينفرد بصدارة الدوري السعودي..فيديو

النصر يفوز على الفتح بثلاثية في الجولة الاخيرة من الدوري السعودي..فيديو

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

محمد محمود عبد العزيز فى ذكرى ميلاد والده: وحشتنى يا أغلى وأحن وأطيب حاج

Inbraken, winkeldiefstal, dronken mensen in je tuin: Ter Apel wil einde aan overlast van asielzoekers

Uforståelig Manchester City lar Barcelona vinne

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر − 8 =