بعثة الأهلي في المغرب إستعداد لمباراة الوداد في نهائي إفريقيا

0

 

 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،برئاسة محمود الخطيب، إلى مطار محمد الخامس بالمغرب إستعداد لملاقاة الوداد المغربي، في المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وغادرت بعثة النادي الأهلي، القاهرة أمس بعد أن أستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني،المدير الفني للفريق قائمة فريقه للدخول في معسكر مغلق في إطار التحضير موااجهة الوداد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاءت قائمة الأهلي، مكتملة الصفوف بعد تعافي كل من عمرو السولية واليو ديانج وحمدي فتحي وياسر إبراهيم،على ان يتم تحديد موقفهم الفني من المشاركة في المباراة النهائية بقرار من المدير الفني موسيماني، بينما غياب وحيد هو لويس ميكسوني، الذي يغيب للإصابة ويحتاج لفترة علاج تصل إلى 60 يوما.

 

وجاء قائمة الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

 

خط الدفاع: ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

 

وفي الهجوم:  حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 من الشهر الجاري على ملعب مركب محمدالخامس بالدار البيضاء .

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.