بكاري جاساما حكم لمباراة مصر والجابون

0

باكاري جاساما حكم لمباراة مصر والجابون. أعلن لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم” الكاف” عن إسناد إدارة مباراة مصر والجابون، غدا في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر إلي الحكم الجامي بكاري جاساما.

وأعلن الإتحاد الإفريقي عبر حسابه الرسمي عن إدارة الطاقم الجامبي لإدارة مباراة الجابون اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” طاقم تحكيم من جامبيا لإدارة مواجهة مصر أمام الجابون غدا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويدير اللقاء الحكم بكاري جاساما ويساعده عبدالعزيز بولول جاوا ونفالي چارجو وحكم رابع لامين چامية ويراقب المباراة بيدرو اندوابيكو من غينيا.

ويستعد منتخب مصر، بقيادة حسام البدري، المدير الفني لمواجهة الجابون، غدا في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، التي تضم مصر وأنجولا، والجابون وليبيا.

وتحتا ليبيا، صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق هدف عن منتخب مصر، صاحب المركز الثاني بنفس رصيد النقاط وبهدف وحيد من الفوز علي أنجولا ، في الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية.

ويضم منتخب مصر قائمة تضم كل من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل.
خط الدفاع: أكرم توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبدالشافي، أحمد أبوالفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر.
خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، عبدالله السعيد، محمد النني.
خط الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفي محمد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي “أفشة”، محمد صلاح.
ومن المقرر أن ينطلق معسكر الفريق يوم السبت المقبل 28 أغسطس الحالي.

وإنضم لمعسكر منتخب مصر، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد غياب عن مباراة أنجولا، في القاهرة بسبب الإجرؤات الإحترازية للحكومة البريطانية قبل أن تسمح له باللسفر للجابون، والعودة إلي غنجلترا مرة أخري عقب المباراة.

وخرج كل من رمضان صبحي، بسبب الإصابة وأكرم توفيق من معسكر المنتخب

ويسعي المنتخب المصري إلي تحقيق الفوز علي الجابون، في مباراة الغد والعودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة من أجل الحصول علي العلامة الكاملة والحفاظ علي حظوظ الفراعنة في التأهل كأول المجموعة إلي التصفيات النهائية .
.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.