«بوليفارد وورلد» يضم 10 دول

0 0

“بوليفارد وورلد”.. أيقونة التجارب العالمية ومنطقة الترفيه الكبرى في موسم الرياض2022

 

 

استقبلت منطقة “بوليفارد وورلد”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، أمس، زوارها بـ 120 تجربة ترفيهية متنوعة، وذلك ضمن فعاليات الموسم.

 

كاس العالم قطر2022..ملف خاص

اهداف قطر والاكوادور في كاس العالم

انجلترا في مواجهة ايران اليوم في كاس العالم

 

 

 

وتتيح منطقة “بوليفارد وورلد” لزوارها التجول في شوارع 10 دول مختلفة من أنحاء العالم، وهي: الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، اليونان، المغرب، المكسيك، إسبانيا، الصين، الهند، إيطاليا، وفرنسا، إضافة إلى احتضانها أكبر مسرح كروي عالمي، ومدينة ألعاب ترفيهية، وفعالية “كومبات فيلد” العسكرية.

 

 

وتضم “بوليفارد وورلد” عددًا من المناطق أبرزها أكبر بحيرة اصطناعية في العالم، بقوارب للتنقل بين المدن عبر 11 محطة، وتجربة إيريا 15 المستقطبة من لاس فيجاس الأمريكية، ومدينة مخصصة للألعاب والتجارب الترفيهية المتناسبة مع مختلف الفئات العمرية، ومنطقة ثقافات مزودة بمجسمات مقتبسة من ميادين دول عدة حول العالم،

 

 

ومنطقة المطاعم والأسواق والفنون، مع خيارات الغوص في البحيرة، فضلًا عن خيارات استكشاف المنطقة بالكامل عبر التلفريك من خلال محطات عدة تمر بأنماط عمرانية وجغرافية متعددة. وتتيح “بوليفارد وورلد” للزوار خيارات ترفيهية أخرى منها، قرية سوبر هيرو، وديسكفري، ومونوبولي الواقعية، ونينجا ووريورز، وفان زون المخصصة للأطفال.

 

 

 

ويمكن حجز تذاكر الحضور إلى المنطقة والمشاركة في فعالياتها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض، بفئتين الأولى 100 ريال في منتصف الأسبوع، والثانية 150 ريالًا في نهايته. «بوليفارد وورلد»
يضم 10 دول

 

 

 

المصدر..تنبيه من حساب المواطن بشأن وثيقة العمل الحر

“بوليفارد وورلد”.. أيقونة التجارب العالمية ومنطقة الترفيه الكبرى في موسم الرياض2022

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 + تسعة =