بيراميدز والاسماعيلي اليوم في عودة الدوري من جديد

0

فريد السنباطي

يعود الاسماعيلي، لمواجهة بيراميدز، الليلة في المباراة التي ستجمع بينهما في العودة من جديد لمنافسات الدوي المصري الممتاز .

 

اقرا ابضا

احتفال لاعبي منتخب مصر لكرة اليد برقص جنونية

غزل المحلة نلعب من اجل الفوز علي الزمالك ومنافسة الكبار 

 

 

لكرة القدم بعد فترة توقف لم تكن بالقصيرة بسبب ارتباط منتخب مصر الأولمبي بالمشاركة في اولمبياد طوكيو2020 والمقامة حاليا في اليابان.

 

ويسعي الاسماعيلي، بقيادة ايهاب جلال، المدير النفي للدراويش الي مواصلة العروض الجيدة والانتصارات في الدوري المصري منذ توليه قيادةالاسماعيلي .

 

.ويقدم الاسماعيلي، اداء مميز استعاد به نكهة الكرة البرازيلية كسابق عهده في ظل وجود مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب الامكانيات الفنية الجيدة.

 

فيما يرغب فريق السماوي، بقيادة اليوناني تاكيس، الي تقديم كرة قدم جيدة وتحقيق الفوز من اجل الدخول للمربع الذهبي في ظل صعوبة منافسة الفريق علي لقب الدوري.

 

 

مع الزمالك والاهلي، الموسم الحالي بسبب سوء نتائج وادء الفريق طول الموسم مع المدير النفي الارجنتيني السابق اروا بارينا، الذي رحل عقب خسارة الفريق لبطولة الكونفدرالية.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة الاسماعيلي وبيراميدز، اليوم منافسة كبيرة وقوية علي ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة الثلاث والتفوق علي الاخر.

 

 

فيما يلتقي الاهلي ووادي دجلة، اليوم في ثان مباريات الاسبوع الحالي في الدوري المصري عقب اسئناف المسابقة .

 

 

بعد خروج منتخب مصر الأولمبي من منافسات اولمبياد طوكيو بخسارة امام البرازيل بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن دور ربع النهائي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.