تجديد الثقة في رئيس اتحاد الجيت كون دو

0

تجديد الثقة في رئيس اتحاد الجيت كون دو.. واختيار رأس البر لإقامة بطولة الجمهورية

جددت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو الثقة في أحمد فرج رئيس الاتحاد المصري للعبة خلال اللقاء الذي عقد مع أندية الجمعية العمومية والأندية المشاركة في أنشطة الاتحاد للكشف عن حجم الإنجازات التي تحققت خلال الموسم الرياضي 2021/2022.

 

 

 

وتواجد في اللقاء الذي عقد في أحد الفنادق بالقاهرة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو بجانب محمد سالم مندوبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأعضاء الجمعية العمومية من أندية نادي الشهداء والتل الكبير ومركز شباب ميت العامل بالدقهلية ونادي مطوبس ومركز شباب البر الثاني ونادي المستقبل.

 

 

وقدم اللواء أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الغالية في مجلس الإدارة الذي يسعى جاهدا إلى تطوير اللعبة والعمل على انتشارها في مختلف المحافظات.

 

 

وقال رئيس الاتحاد في كلمته إن فتح قنوات التواصل مستمر مع جميع أعضاء الجمعية العمومية والأندية من خلال إخطارها بكل ما هو جديد في خطة النشاط الرياضي التي يتم العمل على الانتهاء منها سريعا خلال التوقيتات المحددة.

 

 

وأكد فرج أنه سيتم عقد لقاءات دورية متتالية مع أعضاء الجمعية العمومية والأندية المشاركة في أنشطة الاتحاد بهدف مناقشتهم في خطة النشاط وما يستجد من أعمال وطلبات يتم العمل على دراستها وتنفيذها.

 

 

 

وأعلن أحمد فرج، أن الاتحاد قرر إقامة بطولة الجمهورية للمراحل السنية تحت 18 و 20 سنة للعموم في مدينة رأس البر بمحافظة دمياط خلال الفترة من 27 إلى 28 مايو الجاري.

 

 

من جانبه أشاد محمد سالم، مندوب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالروح الجماعية والتكاتف من جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية، مؤكدا أن الوزارة تقف بجانب الاتحاد وتقدم له كامل الدعم وتوفر له كافة مقومات النجاح.

 

 

ونقل محمد سالم تحيات الدكتور أشرف صبحي إلى أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجيت كون دون وأعضاء الجمعية العمومية.

 

 

وأضاف محمد سالم أن الدكتور عادل رضوان، رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بالوزارة يقدم كافة التسهيلات لجميع الاتحادات الرياضية وذلك في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يسعى دائما لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الاتحادات الرياضية.

 

 

وقال كابتن محسن أمين، المدير الفني للاتحاد المصري للجيت كون دو أن الاتحاد قام بعقد ثلاث دورات للمدربين والحكام وهم الدورة الأساسية والاعتمادية ثم دورة الترقي وأخيرا دورة المختبرين وتم عقدهم في المركز الأولمبي بمشاركة كافة المدربين والحكام.

 

واستطرد المدير الفني للاتحاد المصري للجيت كون دو أن الاتحاد يعمل بكافة طاقته من أجل إنهاء كافة المتطلبات الفنية للاتحاد مع الاستعداد لإقامة البطولات المقبلة خلال الفترة المتبقية من الموسم الرياضي الحالي.

 

 

وخلال اللقاء تم تكريم أعضاء الجمعية العمومية ومندوب وزير الشباب والرياضة ومنحهم دروع الاتحاد تقديرا من الاتحاد على دورهم البارز في إنجاح الاتحاد والعمل على انتشار رياضة الجيت كون دو وتم تكريم كل من محمد سالم مندوب عن وزير الرياضة ومحمد فوزي من نادي الشهداء ورمضان على أمام من نادي التل الكبير وسمير صبري من مركز شباب ميت العامل بالدقهلية ومحمد منصور من نادي مطوبس ومحمد عبد الله من مركز شباب البر الثاني ومحمد أمين من نادي المستقبل.

 

 

وتواجد خلال اللقاء أعضاء مجلس الإدارة وهم اللواء أحمد خليفه، نائب الرئيس والمستشار سمير صبري، أمين صندوق الاتحاد واللواء هاني أحمد فوزي والعميد تامر حسين والدكتور أشرف سرور أعضاء مجلس الإدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.