ترتيب الدوري الإنجليزي بعد هزيمة ليفربول

0 0

فريد السنباطي

 

واصل فريق ليفربول نزيف النقاط والهزائم في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تلقي هزيمة قاسية امام برايتون، في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بمشاركة محمد صلاح، ليواصل ليفربول الابتعاد عن المنافسة وعن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

 

 

وأحرز ثلاثية برايتون كل من سولومون مارش«هدفين» وداني ويلبيك بالدقائق 46 و53 و81.
 
بهذه الخسارة، تراجع فريق ليفربول إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وتقدم برايتون إلى المركز السابع برصيد 30 نقطة.
 
بينما خسر فريق مانشستر سيتي في مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف.
 
حيث تقدم مانشستر سيتي، في الدقيقة 60 عن طريق جاك جريليش وأحرز المان يونايتد، هدف التعادل في الدقيقة 78، ثم تمكن اليونايتد من تسجيل الهدف الثاني، عن طريق راشفورد.
 
وبهذه الهزيمة، ظل مان سيتي، في المركز الثاني بجدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة في حين ارتقى مان يونايتد، للمركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 38 نقطة.
 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

 

 
1- أرسنال 44 نقطة من 17 مباراة
 
2- مانشستر سيتي 39 نقطة من 18 مباراة
 
3- مانشستر يونايتد 38 نقطة من 18مباراة
 
4- نيو كاسل 35 نقطة من 18 مباراة
 
5- توتنهام 33 نقطة من 18 مباراة
 
6- فولهام 31 نقطة من 19 مباراة
 
7- برايتون 30 نقطة من 18 مباراة
 
8- برينتفورد 29 نقطة من 19 مباراة
 
9- ليفربول 28 نقطة من 18 مباراة
 
10- تشيلسي 25 نقطة من 18 مباراة.

 

 

ويحتل فريق ارسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم متفوقا على مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

 

 

ويشهد الدوري الانجليزي منافسة كبيرة وقوية خاصة في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الانجليزي من اجل الفوز باللقب في الموسم الحالي.

 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 5 =