ترك الشيخ يفتح النار علي ابوتريكه والخطيب

1

في ظل حالة الشد والجذب والهجوم الضاري من ترك الشيخ” الرئيس الشرفي السابق للنادي الاهلي علي محمود الخطيب ومجلسه تتواصل تصاعد وتيرة الازمة في ظل اتهامات الي الخطيب بعد تسليم المكافأة للاعبين والعاملين بالنادي الاهلي التي تبرع بها ترك الشيخ بعد الفوز بالدوري النجمة الرابعة هذا الموسم.

أكد تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء لم تضع أمواله في مكانها السليم.
وقال تركي أل الشيخ في تصريحات تليفزيونية لبرنامج العاشرة مساءً:” حزنت لعدم تسليم الهدايا والمكافأت للاعبين ولبعض من العاملين بالنادي، فليست هذه مبادئ الأهلي التي نعرفها”.
وتابع تركي:”ما زلت أحب مصر والنادي الأهلي، وهذا النادي أضاف الكثير إلي، ولكنه لم يكن السبب في شهرتي نظراً لشغلي الكثير والعديد من المناصب قبل رئاستي الشرفية له”.
في سياق مختلف، أكد تركي آل الشيخ أنه قد تدخل بشكل شخصي بالتنسيق مع الحكومة المصرية من أجل حل أزمة أزمة النجم المصري الأسبق محمد أبو تريكة والعودة من جديد إلى بلاده.
وأضاف : “بعد كل ما أفعله لأجله، راح يهاجمني بضراوة، فهو بالتأكيد ينبق عليه بيت الشعر الشهير «إذا أنت أكرمت الكريم ملكته.. وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا».
وكان تركي أل الشيخ قد اعلن اعتذاره عن رئاسة الأهلي الشرفية بعد خلافات مع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي يوم الخميس الماضي.
وادلي ابوتريكه نتصريحات ضد ترك الشيخ عقب اندلاع الازمة مطالبا جماهير الاهلي برد كل جنيه تبرع به ترك الشيخ للاهلي لرد اعتبار الكيان .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.