تشافي يكشف موقف ديمبللي من التجديد لبرشلونة

0

تحدث الإسباني، تشافي هيرنانيدز، المدير الفني لفريق برشلونة عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق ريال مايوركا، يوم الأحد 2 يناير 2022، على ملعب إيبيروستار، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: سنة سعيدة لكم جميعًا، نحن الآن في مرحلة نعاني فيها من نقص في اللاعبين، أومتيتي سيعود، لكن هناك 6 لاعبين آخرين مصابين بالفيروس، لكننا سنلعب المباراة، لا يمكننا أن نشتكي، أعتقد أنه كان يجب أن تؤجل المباراة، لكن هذا هو رأيي فقط.

تابع: سنرى كيف ستمضي الأمور غدًا، لن نخلق أعذارًا، لكن هذه هي الحقيقة، مباراة برشلونة وريال مدريد في كرة السلة تأجلت، فلا أدري لماذا سنلعب نحن، لكن هذا هو الواقع، مباراة مايوركا مهمة بالنسبة لنا، نريد تحقيق الفوز، والوصول للمقاعد المؤهلة لدوري الأبطال.

وبسؤاله هل سيجدد عثمان ديمبيلي عقده؟ أجاب: لستُ متأكدًا، وكيل أعماله عقد الأمور بشكل كبير، سنرى ما قد يحدث خلال الأيام المقبلة، الإدارة قدمت عرضًا مذهلًا للاعب، آمل أن يوافق ديمبيلي على التجديد وخفض راتبه، حتى ننجح في تسجيل فيران، تحدثت بشكل عادي مع ديمبيلي، وأخبرته أننا بحاجة له، يمكنني الحديث عنه من جهة رياضية، لكن لا يمكنني الحديث عن أمور أخرى، ليست تخصصي.

وعن فيران توريس: أعتقد أنه لاعب مهاري، ومنضبط. سيمنحنا الكثير. إنه في مرحلته الأخيرة من تعافيه، فيران لاعب تطور كثيرًا، وتدرب تحت إمرة بيب غوارديولا ولويس إنريكي. أنا سعيد لأن النادي بذل مجهودًا كبيرًا للتوقيع معه.

أما خوضه المباراة المقبلة رغم ظروف كورونا قال: لا أعلم، علينا أن نسأل رابطة الليغا. هناك حوالي 18 لاعبًا سيغيب عن المباراة بسبب الفيروس سواء من البارسا أو من مايوركا، هذا الأمر سيسلب المتعة حتى عن الجماهير التي ستشاهد المباراة.

أتم: سنسعى للتحضير لمباراة يوم غد بشكل طبيعي. كل لاعب سيشارك عليه أن يقاتل من أجل جلب النقاط الثلاث، رغم أن المباراة كان عليها أن تؤجل، لم أعد أعلم كم عدد الإصابات، كل يوم هناك إصابة جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.