تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة الداخليه اليوم

0

تشكيل الاهلي المتوقع

يستانف الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم الاربعاء بمواجهه الداخليه في المباراه التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجوله الرابعه من الدوري المصري الممتاز لكره القدم للموسم الحالي.

اهداف بورتو واتليتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

 

 

يلعب الاهلي مباراه الداخليه بمعنويات مرتفعه ولاعب الفريق في حاله نشوى كبيره بعد الفوز على نادي الزمالك الغريم التقليدي في مباراه كاس السوبر بهدفين بدون مقابل والعوده باللقب من الامارات في المباراه التي اقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينه العين الاماراتيه.

 

 

 

ويرغب الاهلي بقياده مارسيل كولر الذي يغيب عن قياده الفريق اليوم في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه حيث استقر كولر على التشكيل الاقرب لخوض المباراه وجاء كالتالي.

 

 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الداخلية، العائد للدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

 

ويلتقي الأهلي مع الداخلية في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد السويس، بالمسابقة الأكبر محليًا.

وفاز الأهلي في الجولتين الأولى والثانية على الإسماعيلي ثم أسوان بنتيجة 1 – 0، ليحصد 6 نقاط قبل مواجهة اليوم أمام الداخلية

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد أشرف.

خط الوسط: محمد فخري، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو.

خط الهجوم: محمد شريف.

وابحث الاهلي عن تحقيق الفوز وعدم التفريط في اي نقطه من اجل العوده للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز الغائب عن النادي على التوالي حيث فاز بهم نادي الزمالك الغريم التقليدي.

 

 

الأرقام السلبية تطارد ميلان بعد الهزيمة أمام تورينو

ميلان.. السقوط الثاني في الدوري الإيطالي

تورينو يحطم سلسلة ميلان بـ17 مباراة دون هزيمة فى الدوري الإيطالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.