تشكيل الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

0

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع غزل المحلة في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

يدخل الزمالك، مباراة غزل المحلة، وهو يفتقد جهود لاعب وسط الفريق الدينامو طارق حامد، الذي يغيب عن الفريق بسبب الايقاف والحصول على البطاقة الصفراء الثالثة له .

 

مما دفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك للاعتماد على خدمات محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفارس الأبيض بدلا من طارق حامد في مواجهة غزل المحلة.

 

ويسعي الزمالك، حامل اللقب الى تحقيق الفوز على غزل المحلة ومواصلة الانتصارات والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل الدفاع عن لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

 

ويخوض الزمالك، مباراة غزل المحلة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: محمود عبد العزيز – إمام عاشور– أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي- أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد- حازم إمام- عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش-حمدي علاء-إسلام جابر- محمد أشرف روقا- رزاق سيسيه-محمد أوناجم.

 

فيما يخوض فريق غزل المحلة مواجهة الزمالك، بتشكيل مكون من:

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة محمد عودة عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من :
حراسة المرمى: محمود رضا
خط الدفاع: محمد فتح الله ” كماتشو ” – معاذ الحناوى – يحيى حامد- إيهاب سمير

خط الوسط: حميدو ماو – أحمد عفيفي – إبراهيم كونيه -هشام بلحه
خط الهجوم: باولن فوافي- عبده يحيى.

 

فيما يسعي فريق غزل المحلة، بقيادة محمد عودة، المدير الفني الى تحقيق نتيجة ايجابية امام الزمالك، في مباراة الليلة ولخروج بنقطة وحيدة من المباراة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.