تشكيل المنتخب السعودي وفلسطين في كاس العرب

0

يلتقي المنتخب السعودي مع منتخب فلسطين في المباراه التي تجمع بين المنتخبين في الجوله الثانيه من تصفيات كاس العرب المقامه حاليا في قطر 20 21.

 

يدخل المنتخب السعودي مباراه منتخب فلسطين اليوم بالغلط تحقيق الفوز من اجل الحصول على نقاط المباراه الثلاثه والحفاظ على حظوظ الفريق في التاهل لدور الثمانيه في بطوله كاس العرب 2021 بعد عن تلقي الخساره بهدف دون رد امام منتخب الاردن في الجوله الاولى في كاس العرب.

 

وياخذ منتخب السعوديه مباراه فلسطين بتشكيل مكون من.

ويقود فراس البريكاني خط هجوم منتخب السعودية.

وجاء تشكيل السعودية كالآتي

الحارس: زيد البواردي.

الدفاع: نواف بوشل – وليد الأحمد – مشعل صبياني – سليمان هزازي.

الوسط: سعود عبد الحميد – حامد الغامدي – محمد القحطاني – عبد الله رديف – علي مجرشي.

الهجوم: فراس البريكان.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمد اليامي – نواف العقيدي – مهند الشنقيطي – متعب الحربي – بدر منشي – نايف الماس – تركي العمار – إبراهيم محنشي – أيمن يحيي – هيثم عسيري – عبد الله الحمدان.

بينما جاء تشكيل فلسطين كالآتي

الحارس: عمرو قدورة

الدفاع: عبد اللطيف البهداري – محمد صالح – ياسر حمد – محمد باسم

الوسط: محمد يامين – محمد خليل – محمود أبو وردة

الهجوم: تامر صيام – ليث خروب – خالد سالم

ويتواجد على مقاعد البدلاء: توفيق علي – عبد الله شقفة – أحمد قطامش – يزن العويوي – عبد الله سلامة – عدي خروب – موسى سليم – علي عدوي – محمود عيد – محمد درويش – عبد الحميد أبو حبيب.

 

وتشهد مباراه السعوديه وفلسطين منافسه كبيره وقويه على ارضيه الميدان بين كل الملاعب المنتخبين نظر لاعب المنتخب السعودي في تحقيق الفوز وحصد النقاط المباراه الثلاثه بينما يصعب منتخب فلسطين الى تاكيد حقيقته بالفوز المباراه في مباراه الليله لمواصله المشوار في كاس العرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.