تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة اتليتك بلباو في الدوري الاسباني

كريم بنزيما يعود لقيادة ريال مدريد في الدوري الاسباني

0

يعود الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لقيادة هجوم فريق ريال مدريد، في مباراة الفريق الليلة والمقرر لها امام اتليتك بلباو في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

حيث يعود كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، للمشاركة مع الفريق الملكي من جديد بعد تعافية من الاصابة التى لحقت به خلال الفترة الماضية ليخضع اللاعب لفترة علاج قبل ان يعود للملاعب من جديد.

 

ويسعي كارلوس انشلوتسن المدير الفني لفريق ريال مدريد، الى تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات وحصد نقاط المباراة الثلاث في مباراة الليلة على حساب اتليتك بلباو من اجل مواصلة صدارة الدوري الاسباني والتربع على القمة منفردا.

من ناحية اخري يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق أتلتيك بيلباو، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2022، على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ريال مدريد ومضيفه فريق أتلتيك بيلباو، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل المباراة على قناةbeIN Sports 2 HD Premium.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: فيرلاند ميندي، ناتشو ، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: توني كروس، فيدي فالفيردي، إدوارد كامافينجا .
خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، فينسيوس جونيور.

أما فريق أتلتيك بيلباو فمن المتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أجريزبالا.
خط الدافع: بالينسياجا ، نونيز ، ييري ، ليكوي.
خط الوسط: مونيين ، فيسجا ، فينسيدور ، نيكو ويليامس.
خط الهجوم: اينياكي ويليامس ، راؤول جارسيا.

 

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 43 نقطة بعد التعادل الأخير أمام قادش على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ويغيب عن ريال مدريد قبل مباراة بيلباو 11 لاعبًا بين إصابات وأخرى بسبب فيروس كورونا أبرزهم كاسيميرو لاعب الوسط وداني كارفخال الظهير الأيمن للفريق ، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز التاسع برصيد 24 نقطة في جدول ترتيب المسابقة.

 

ويرغب ريال مدريد في التتويج بلقب الدوري الاسباني من جديد الموسم الحالي والعودة لمنصات التتويج بعد غياب الفريق وفوز اتليتكو مدريد بلقب الدوري الاسباني الموسم الماضي متفوقا على ريال مدريد وبرشلونة غريمه التقليدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.