تعرف على حكم مباراة الزمالك وانبي في كاس الرابطة

0

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع انبي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولي من منافسات كاس الرابطة.

 

ويدخل الزمالك مباراة انبي اليوم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من اجل تحقيق الفوز بالمباراة وحصد اول ثلاث نقاط له في اةلي مسابقات كاس الرابطة التي تقام للمرة الأولي.

 

واعلن  عصام عبد الفتاح  رئيس لجنة الحكام عن طاقم التحكيم الذي يدير مباريات الجمعة من مسابقة كأس الرابطة.

ويقود الحكم محمد عادل مباراة الزمالك ضد إنبي بينما يعاونه كل من وائل شعبان وأحمد لطفي بينما حكم رابع أسامة إسماعيل وحكم فيديو طارق مجدي ويعاونه هاني عبد الفتاح.

 

بينما يقود الحكم محمد التابعي مباراة غزل المحلة ضد طلائع الجيش ويعاونه كل من هاني العراقي ومصطفى حسين بينما مصطفى الشهدي حكم رابع وحكم فيديو ابراهيم نور ويعاونه عمر فتحي .

 

بينما يقود الحكم محمود وفا مباراة سيراميكا كليوباترا ضد فاركو ويعاونه كل من سيد نافع وسيد حسن بينما حكم رابع جلال أحمد وحكم فيديو محمود دسوقي ويعاونه شهاب راشد.

 

وكانت كأس الرابطة انطلقت أمس وحقق فريق الاتحاد السكندري الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف بينما مصر المقاصة حقق فوز بثلاثية دون رد على المصري وحقق فريق فيوتشر الفوز على إيسترن كومباني بثلاث أهداف دون رد، بينما تعادل الأهلي أمام الجونة سلبيًا وفاز الاسماعيلي على سموحة.

 

ودائما ما تشهد مباريات الزمالك وانبي منافسة كبيرة على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين في ظل قيادة حلمي طولان، المدير الفني للفريق البترولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.