تعليق باتشيكو على فوزا بيراميدز على الاهلي بثلاثية

0 5

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على الأهلي مؤكدا تهانيه للمنافس على فوزه بالدوري وأنها الروح الرياضية التي تسود في النهاية بين الجميع، موضحا أن بيراميدز قدم مباراة قوية للغاية ولعب منذ اللحظة الأولى بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط لختام الموسم بالصورة الأفضل.

 

 

شدد على أن الفريق لعب مباريات قوية أمام الأهلي ولم يوفق في نهائي الكأس والسوبر المصري بالإمارات رغم المجهود المضاعف الذي بذله الفريق،، مشددا على أنه منذ توليه المهمة لم يلعب مباراة واحدة مكتمل الصفوف بسبب الإصابات والإيقافات،

 

 

 

حتى مباراة اليوم كانت الدكة بالكامل من الشباب صغير السن، ولكنها مجموعة مثالية وقدمت أفضل ما لديها، وأنهت الدوري بالفوز على بطل المسابقة في النهاية بنتيجة كبيرة، ويجب أن يشكر اللاعبين على ما قدموه طوال الفترة الماضية، وإنهاء الموسم بشكل مثالي.

 

 

 

ونجح باتشيكو في قيادة بيراميدز لتحقيق فوزا كبيرا على النادي الاهلي، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وسيطر بيراميدز على مجريات المباراة ونجح في افساد هجمات لاعبي الاهلي،واستغلال اخطأ لاعبي الاهلي بجانب التحول الهجومي السريع للاعبي الفريق السماوي وهز شباك الاهلي بثلاثية.

 

بيراميدز يلحق بالاهلي هزيمة بثلاثية نظيفة في الدوري..فيديو

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بيراميدز يكشف حقيقة العروض الاوروبية للاعب الفريق

قائمة الزمالك التي تسافر الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × ثلاثة =