تعليق ديسابر علي الفوز علي الزمالك

0 0
أكد الفرنسي ديسابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي أنه اختار طريقة جيدة للتعامل مع مباراة الزمالك في الجولة الثالثة عشر للدوري والتي فاز فيها بهدف دون رد. وشدد على أن الزمالك فريق جيد، ولكن الإسماعيلي نجح في الفوز،
وأضاف أن فريقه كان أفضل في الشوط الثاني، وواجه منافس قوي بحجم الزمالك، وأشار إلى أن الزمالك سنحت له أكثر من فرصة في أخر المباراة كما أن فريقه أهدر فرص للتسجيل.
وأوضح أن المهاجمين لعبوا دورا مهما في المباراة عن طريق تقديم الواجبات الدفاعية ومساندة لاعبي الوسط في اللقاء، وشدد على أن الإسماعيلي حالفة التوفيق وأعرب عن سعادته بالفوز.
وشدد المدير الفني الفرنسي على أن الإسماعيلي هدفه المنافسة على الدوري، ولا يشغل باله بنتائج المنافسين لأنه يلعب للفوز، موضحا أنه يحتاج لتطوير الأداء والنتائج ومستوى اللاعبين.
وأكد ديسابر أنه سعيد بأداء حسني عبد ربه ووصوله لـ200 مباراة مع الفريق، كما أثنى على أداء حارسه محمد عواد، موضحا أنه من المهم أن يمتلك الفريق حارس متميز، وشدد على أن الفريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين. وشدد المدرب أنه منح تعليماته بين الشوطين للاعبين للعب بصورة أفضل بدون ضغوط، وتحسن الأداء في خط الوسط وتفوق على الزمالك، وحقق هدفه بالفوز واقتناص الثلاث نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر − 6 =