تفاصيل تدريب الاهلي الاخير قبل الراحة السلبية

0

فريد السنباطي

 

الاهلي يخوض التدريب الاخير قبل الراحة

 

 

خاض لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تدريبات الفريق الجماعية الاخيرة قبل الحصول على راحة سلبية خلال الفترة المقبلة استغلال لفترة توقف الدوري بسبب مشاركة منتخب مصر في مباراة ودية امام بلجيكا، والمقرر لها الجمعة المقبلة في الكويت .

 

حيث عقد المدير الفني السويسري  مارسيل كول ،اجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم والتى اقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

عودة ثنائي الاهلي للتدريبات

 

 

 وانضم  الثنائي رامي ربيعة وعمرو السولية في جانب من التدريبات البدنية والجماعية للفريق، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

 

تدريبات الاهلي اليوم
تدريبات الاهلي اليوم

كما خاض اللاعبان تدريبات فنية وبدتية  وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن ربيعة والسولية شاركا في جانب من التدريبات الجماعية، في إطار المرحلة الأخيرة للتأهيل من الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية.

 

 

وعانى ربيعة من شد خفيف في عضلات البطن فيما اشتكى السولية من إصابة فى العضلة الأمامية.كما عاد البرازيلي برونو سافيو إلى التدريبات الجماعية للفريق، بعدما كان مكتفيا خلال الأيام الماضية بأداء تدريبات منفردة في الجيم.

 

 

جاهزية سافيو للمشاركة مع الاهلي

 

 

سافيو
سافيو

وأشار أحمد أبو عبلة إلى أن سافيو تعافى من نزلة البرد، ومن ثم بات جاهزا وشارك في المران الجماعي الذي أقيم اليوم.ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 5 أيام، تنتهي في 13 نوفمبر الجاري.

 

 

ونجح الاهلي، في الفوز على الداخلية في الجولة الرابعة من الدوري باربعة اهداف دون مقابل والحصول على ثلاثة نقاط يرفع بها رصيدة الى النقطة 9.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.