توتنهام يقلب الطاولة على مارسيليا في دوري ابطال اوروبا..فيديو

0

اهداف توتنهام ومارسيليا في دوري ابطال اوروبا

 

فريد السنباطي

 

نجح توتنهام هوتسبير الانجليزي في قلب الطاولة على مارسيليا الفرنسي في اللحظات الاخيرة من زمن وعمر المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا في الموسم الحالي.

 

حيث كان توتنهام خارج سباق المتأهلين الى الدور المقبل وعلى وشك ان يودع دوري ابطال اوروبا ومع بداية المباراة نجح مارسيليا في تسجيل هدف التقدم وهدف انهاء الحلم للاعبي توتنهام في الدقيقة 47 من زمن الشوط الاول ايصعب من مهمة لاعبي تووتنهام في المباراة.

 

اهداف برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري ابطال اوروبا

اهداف مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا

اهداف ليفربول ونابولي في دوري ابطال اوروبا

 

لكن مع الدقيقة 52 من المبارة وسط رغبة كبيرة واصرار من قبل لاعبي توتنهام في العودة للمباراة من جديد وادراك التعادل ينجح لاعبو الفريق الانجليزي من تسجيل هدف التقدم واحياء امل التأهل او حتي الانتقال للدوري الاوروبي.

 

لينشط لاعبي مارسيليا الفرنسي بحثا عن تسجيل هدف من جديد وضمان بطااقة التأهل في ظل اشتعال المنافسة الكبيرة بين سبورتنج لشبونة وفرانكفورت وتوتنهام ومارسيليا لتشهد المباراة صراع قوي ومحاولات من قبل لاعبي الفريقين لتحقيق الفوز بالمباراة.

 

الا ان المباراة انتهت ووصل للدقيقة الرابعة والاخيرة من الوقت بدل الضائع ومازال لاعبو مارسيليا يبحثو عن مساندة الارض ووقوفها الى جانبهم في الهجمة الاخيرة الا ان الكرة ارتدة من تمريرة واحدة يستطيع لاعب توتنهام من وضعها في الشباك في مباراة متقلبة في احداثها ليعود الانجليزي بالنقاط الثلاثة ومعهم بطاقة التأهل للادوار المقبلة في دوري ابطال اوروبا.

 

 

بينما يودع مارسيليا البطولة نهائيا بعد هدف جاء كالصاعقة على اللاعبين ةالجماهير في الثانية الاخيرة من المباراة فيما ينتقل فرانكفورت الى الدوري الاوروبي ويتأهل سبورتنج لشبونة مع توتنهام هوتسبير في دوري ابطال اوروبا.

 

 

 

رحيله صدم محبيه.. شقيقة الشيف أسامة السيد تكشف سبب وفاته

فيكتوريا بلزن ضد برشلونة.. البارسا يتقدم بثنائية في الشوط الأول “فيديو”

تغييرات بالجملة في تشكيلة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.