توقعات لاعبي الهلال والجهاز الفني لمباراة الارجنتين وفرنسا نهائي كاس العالم

0

توقعات لاعبي الهلال والجهاز الفني لمباراة الارجنتين وفرنسا

 

 

تباينت ردود افعال وتوقعات لاعبي الهلال، والجهاز الفني حول  توقعاتهم نتيجة مباراة فرنسا  والارجنتين التي تقام اليلة في نهائي كاس العالم قطر2022 بعد تأهل كل من المنتخبين الى المباراة النهائية في مونديال قطر.

 

وتوقع عددا من لاعبي فريق الهلال  واعضاء الجهاز الفني فوز منتخب الارجنتين على فرنسا والتتويج بلقب كاس العالم قطر2022 الليلة.

 

ملخص واهداف مباراة البرازيل وكرواتيا في كاس العالم

ملخص واهداف مباراة كرواتيا وكندا في كاس العالم

ملخص واهداف مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم

ملخص واهداف مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم

 

 

فيما تمني البعض الاخر بجانب التوقع فوز الارجنتين بلقب كاس العالم على حساب حامل اللقب منتخب فرنسا في ظل وجود ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الارجنتين في اخر بطولة له مع منتخب بلاده قبل ان يلعق حذاؤه ويعتذؤ لعب كؤة القدم.

 

 

بينما توقع البعض الاخر فوز منتخب فرنسا والحصول على لقب كاس العالم للمرة الثانية على التوالي على حساب منتخب الارجنتين في مباراة الليلة .

 

 

ويسدل الستار الليلة على كاس العالم قطر2022 بإقامة مباراة النهائي بين كل من فرنسا والارجنتين في مونديال قطر في مواجهة لن تكون سهلة على كلا لاعبي المنتخبين .

 

 

وكان منتخب الارجنتين تأهل للمباراة النهائية بالفوز على منتخب كرواتيا بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما في دور قبل النهائي.

 

بينما تأهل منتخب فرنسا، حامل اللقب الى المباراة النهائية على حساب منتخب المغرب العنيد بالفوز بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما في دور قبل النهائي.

 

وحصل منتخب كرواتيا على المركز الثالث بالفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما لتحديد المركز الثالث والرابع في كاس العالم.

 

 

الهلال وضمك، اهداف مباراة الهلال وضمكن الدوري السعودي، الاتحاد، الشباب، النصر،اهداف الدوري السعودي
الهلال وضمك، اهداف مباراة الهلال وضمكن الدوري السعودي، الاتحاد، الشباب، النصر،اهداف الدوري السعودي 

 

الأرجنتين ضد فرنسا.. فيفا يكشف كواليس حفل نهائي المونديال: ستكون ليلة لا تنسى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.