تونس تتخطي غينيا الاستوائية في تصفيات كاس العالم..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة تونس وفينيا الاسنوائية في تصفيات كاس العالم

تونس يفوز علي غينيا الإستوائية بمشاركة المثلوثي ومعلول في البدلاء حقق منتخب تونس، فوزا صعب علي غينيا الإستوائية ، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولي من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 .

 

والتي تستضيفها قطر، علي اراضيها. واستطاع المنتخب التونسي، في تحقيق فوزا أول له في مستهل مشواره في تصفيات كأس العالم بهدف ويحد جاء في الدقيقة 54 من زمن المباراة ليتقدم منتخب الخضر، بمشاركة حمزه المثلوثي، نجم نادي الزمالك، الذي عاد للمنتخب التونسي، بعد التألق مع القلعة البيضاء والتتويج بلقب الدوري في الموسم الحالي.

 

وشارك حمزة المثلوثي خلال الشوط الثاني بدلا من وجدي كشريدة، فيما شارك سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك في الدقيقة 67 بدلا من اللاعب فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي السابق والذي اقترب من الانضمام لنادي بيراميدز. فيما تواجد علي معلول في المباراة كاملة وقدم مستوى رائع رفقة نسور القرطاج في المباراة الأولى بالتصفيات.

 

 

 

 

ويقع منتخب تونس، في المجموعة الثانية التي تضم كل من غينيا الإستوائية وزامبيا وموريتانيا. بهذا الفوز يتربع منتخب تونس، علي قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط متفوقا علي منتخب السنغال، بفارق الأهداف بعد فاز اسود الترنجا علي موريتانيا، بهدفين لهدف ، بينما جاء منتخب موروتانيا، في المركز الثاني وتذيل منتخب غينا الإستوائية، ترتيب المجموعة.

 

 

بعد أن تلقت شباكه ثلاثة أهداف في المباراة الأولي. ويسعي منتخب تونسي، إلي مواصلة المشوار نحو تحقيق الإنتصارات وصدارة المجموعة والحصول علي بطاقة الـاهل كأول مجموعة للوصول إلي المباراة الفاصلة بنظام الذهاب والإياب لحسم بطاقة التأهل إلي كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر..
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.