جثة ابها تثير ذعر الاهلي في السعودية

1

جثة ابها تثير ذعر المواطنين في السعودية
عثر عدد المواطنون في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة، على جثة مربوطة في سرير ووصعت في منتصف طريق عام، في حادثم غريبة من نوعها.

وذكرت صحيفة “سبق” المحلية، فإن الجثة المربطة بالسرير عثر عليها بطريق الوادي وهي أحد ضواحي مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية ، الأمر الذي اثار ذعرا بين أهالي القرى الواقعة على الطريق نفسه ممن مرو علي الطريق وفوجئو بوجود الجثة .

وكشفت مصادر أن الجثة التي تم العثور عليها، عبارة عن جثة أحد مخالفي الإقامة داخل المملكة السعودية دون وجود اي تفاصيل عن جنسيته واسباب الوفاة .

ووثق أحد المواطنين في مقطع فيديو، الواقعة، مؤكدا وجود جثة على السرير الموضوع وسط الطريق.

ودفعت غرابة الحادثة إلى تفاعل سعوديين عبر هاشتاغ #جثه_ابها_علي_الطريق في موقع التواصل “تويتر”، متسائلين عن سر وجود جثة على سرير وسط الطريق.

وعلق مغرد تحت اسم “الصميدع” في محاولة لتحليل الحادثة: “اتوقع مجهول ومات طبيعي وربعه حطوه في الطريق عشان الدوله تتولى تكفينه والصلاة عليه بدون ما يتسفرون ربعه”.

واستنكر آخر الحادثة، وكتب: “ايعقل ان يوصل الموضوع الى هذا الحد ؟ من ايش هذه القلوب والعقول تحتوي طير او قط لا يستطيع مسلم عاقل بل حتى كافر من قتلها وبكل وحشيه يخرج سفاح ويقتل ويرمي الجثه بالطريقه هذه ارجوا بعد الله ان يشهر فيه ويقتل امام الكل بطريقه اقوى من التعزير”.

ورأى “راكان النصر”: “الموضوع هذا يعتبر أن الموضوع وصل إلى مرحلة التحدي ومحد شايف أي هيبة للدوريات همتكم لازم القضاء على هؤلاء الشرذمة”.

بدوره، قال “عبدالعزيز بن منير”: “طبعاً بعيد عن تحريات كونان بس القصه المنتشرة ٩٠٪ غير صحيحع عشان مايثيرون الضجه والرعب فيه موضوع اكبر من كذا وللاسف هالموضوع فضيحه علينا”.
هذا ولم تصدر السلطات الامنية بالمملكة العربية السعودية اي بيان حول الحادث او اي تفاصيل عن الواقعة حتي الان لتظل الاغرب حتي الان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.