جدل بين أندية الدوري بسبب اختيارات لجنة الحكام

0 1

جدل بين أندية الدوري بسبب اختيارات لجنة الحكام

آثارت لجنة الحكام في اتحاد الكرة حالة من الجدل، بشأن التعيينات الخاصة بالحكام في الدوري الممتاز.

 

وأعلنت لجنة الحكام تعيين وائل فرحان حكمًا لمباراة فيوتشر وسيراميكا كليوباترا في الجولة الـ29 من مسابقة الدوري، وهو الأمر الذي آثار عدة تساؤلات، خاصة وأن فرحان كان حكمًا للفيديو في لقاء الإفريقي واتحاد بن قردان يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري التونسي، وتواصل مع مسئولي لجنة الحكام، ليبلغهم أنه يعود من تونس الثلاثاء ويريد الحصول على راحة، إلا أن لجنة الحكام أصرت على إسناد المهمة له في مواجهة اليوم.

 

 

وما يزيد من الجدل حول التعيينات هو أن وائل فرحان تواجد في 8 مباريات لفيوتشر هذا الموسم، منهم 4 مباريات حكمًا للفيديو، و4 لقاءات حكمًا للساحة بمباراة اليوم بين فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

ويأتي هذا في الوقت الذي تسند فيه لجنة الحكام، إدارة مباريات القسم الثاني للحكام الدوليين مثل محمود البنا وأحمد الغندور ومحمد عادل، نظرًا لاشتعال الصراع على الصعود إلى الدوري الممتاز، بين أندية وادي دجلة وزد والسكة الحديد.

 

 

إلا أن اهتمام لجنة الحكام بمواجهات الدرجة الثانية تأتي على حساب الدوري الممتاز رغم أن مواجهة سيراميكا كليوباترا مع فيوتشر تحتاج لحكم دولي في ظل وجود صراع قوي في الدوري سواء في المراكز المتقدمة أو المتأخرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − ثمانية عشر =