جروس يتحدث عن ظاهرة تسجيل محمود علاء وغياب كاسونجو

0
تحدث كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن تسجيل محمود علاء مدافع الفريق ثلاثة أهداف بلقاء طلائع الجيش الأخير بالدوري، وليس أحد لاعبي الهجوم وخاصة كاسونجو كابونجو ، مشيرا أن تلك الامور تحدث احيانا في كرة القدم ، وليس بغريب في عالم الساحرة المستديرة، والأهم أن تكون النتيجة إيجابيه وهذا ما حدث.
وأكد المدير الفني للفريق ، بانه على الرغم من عدم تسجيل كاسونجو في مواجهة الطلائع ، لكنه كان سعيدا بأدائه خلال شوطي اللقاء ودوره المميز ، حيث كان بمثابة حلقة وصل بين وسط الملعب والهجوم ، علي عكس اللقاءات السابقة بشكل كبير .
وأشار جروس ، أن الأهم بالنسبة له أن جميع المراكز تؤدى بفعالية وتشكل خطورة على مرمي المنافس وليس مركز واحد ، لأنه يعطي للفريق شكل مميز داخل الملعب . من ناحية أخري ، أوضح جروس ، أن الدفع باللاعب أحمد فتوح خلال الشوط الثاني في مباراة الجيش بدلا من بهاء مجدي، جاء بسبب حصول الاخير علي الانذار بالشوط الاول، ومنح الفرصة لفتوح للمشاركة ، خاصة وأنه خاض لقاء جيد مع المنتخب الاولمبي ، ومنح مجدى قسطا من الراحة في ظل المشاركة المستمرة في المواجهات الأخيرة.
وأضاف المدير الفني ، أن خروج حازم أمام الظهير الايمن للإصابة ، لم يربك حساباته الفنية ، خاصة وأن الفريق كان متقدما ، وعندم شارك محمد عبد الغني ظهر بشكل جيد خلال الدقائق التى لعب فيها كذلك فضل اعطاء فرصه المشاركة لفتوح وخاصه انه خاض لقاء جيد مع المنتخب الاولمبي، بالإضافة لإعطاء قسط من الراحة لمجدي بسبب المشاركات المستمرة.
كما أكد الدير الفني ان خروج حازم امام للإصابة خلال اللقاء لم يربك حساباته، وخاصه وان الفريق كان متقدما، مردفا ان محمد عبدالغني عندما شارك ادي بشكل جيد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.