جروس يعلق علي اداء لاعب الفريق في مباراة القادسية

0

جروس يعلق علي اداء لاعب الفريق في مباراة القادسية

كشف السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك ، بانه كان حريصا على السفر قبل مواجهة القادسية بفترة كافية ، من أجل أن يتعود اللاعبون على الأجواء فى ظل درجة الحرارة العالية ، وبالفعل نجحنا فى التغلب على ذلك ، وتم التأقلم سريعا مع الأجواء.
وأضاف السويسري كريستيان  جروس ، أن الفريق يضم لاعبين كثيرين علي مستوي فني عالي ، مضيفا بان الجميع سوف يحصلون علي فرصتهم ، خلال المباريات المقبلة .
وأشاركريستيان جروس  ، بانه حرص على الدفع باللاعب عمر السعيد بهدف تخفيف الضغوط التى يتعرض لها كاسونجو كابونجو، لعدم تسجيله ، مشيرا أن السعيد لاعب مميز وقدم مباراة جيدة فى أول ظهور له بالتشكيل الأساسى ، وشكل خطورة على مرمي القادسية ، ولم يحالفه الحظ فى أكثر من فرصة .
واكد كريستيان جروس ،المدير الفني للابيض ان  المباراه كانت صعبه للغاية لأن فريق القادسيه خطوطه كانت قريبه ولجأ الدفاع من منتصف الملعب والاعتماد على المرتدات.
وحقق الزمالك تعادل بطعم الفوز مع القادسية الكويتي في مباراة الايات التي جمعت بينهما في دور 32 لبطولة كاس زايد للاندية الابطال بهدف لكل فريق سجل للزمالك كابونجو كاسونجو وتعادل اصحاب الارض في الدقيقة94 من الوقت بدل الضائع.
وتاهل الزمالك لدور الـ16 بعد ان قدمو لاعبو الابيض مباراة جيدة شهدت ايقاع سريع من كلا الفريقين وسيطر الزمالك علي معظم فترات المباراة وجاءت تغيرات السويسري كريستيان جروس مؤسرة بعدما دفع بمحمد ابراهيم وعنتر وكابونجو كاسونجو صاحب هدف التاهل .

وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي  الزمالك ، علي توجيه الشكر للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك و للاعبين على أدائهم الرجولي والقتالي فى مباراة القادسية الكويتى ،التي جمعت الفريقين في لقاء الاياب  لدور الـ32 من بطولة كاس زايد للاندية الابطال والتاهل لدور ال 16 لبطولة كاس زايد للاندية الابطال .

وأشار منصور ، أن لاعبي الزمالك على مدار شوطي اللقاء قدموا أداء مشرف خلال المباراة يليق باسم وتاريخ نادي الزمالك وجماهيره العريضة في الوطن العربي  .
فيما قدم رئيس نادي القادسية الكويتي اعتذار لاسماعيل يوسف رئيس بعثة نادي الزمالك عن الموقف الذي تعرض له قبل الدخول الي ستاد المباراة وتوقفها بعد بدايتها بفرار من تركي ال الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.