جروس يكشف هزيمة هزيمة الزمالك امام النجوم

0 0
كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ، الفوارق في اداء الفريق أمس الاثنين وخسارته أمام منافس صاعد حديثا للدوري ، والاداء خلال المواجهات السابقة أمام المقاصة والاتحاد السكندري وهما من الأندية الكبيرة بالمسابقة ، والفوز عليهما وتقديم اداء جيد ،
قائلا أن نجوم أف سي فريق دفاعي جيد ، وقام بغلق المساحات بشكل منظم أمام لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء ، وهو ما خلق صعوبة في الاختراق وتشكيل خطورة والتهديف خلال اللقاء .
وأكد جروس ، بانه سوف يعمل جاهدا خلال المرحلة الحالية على علاج السلبيات التي ظهرت خلال مباراة نجوم اف سي ، من أجل العودة مجددا لتحقيق الانتصارات وتقديم العروض الجيدة . و
أضاف المدير الفني للزمالك ، أن العامل الذى ساعد الزمالك على تقديم مردود جيد في مباراتي الاتحاد والمقاصة ، هو التسجيل المبكر والذى سهل من مهمة اللاعبين في تسجيل عدد وافر من الاهداف وبالأخص امام زعيم الثغر .
وأشار جروس ، أن التسجيل المبكر يسهل من مهمة الفريق في السيطرة وهو ما يسعى دائما لتحقيقه في المباريات التي يخوضها الفريق ، لفك التكتلات الدفاعية للأندية التي تواجهنا وتعتمد على الدفاع والتراجع للوراء .
وأوضح جروس ، أن لاعبي الزمالك في مواجهة نجوم أف سي افتقدوا السرعة واللعب الجماعي ، وهو الامر الذى صعب عليهم التسجيل المبكر .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × ثلاثة =