جماهير الزمالك تصدر بيانا بعد استمرار الحجز على اموال النادي

0

اصدرت جماهير نادي الزمالك بيانا تساند فيه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في محنته خاصة في ظل الاوضاع المالية والازمة التى تهدد استقرار النادي في ظل حصول ممدوح عبداس رئيس النادي الاسبق بحكم قضائي بالحجز على اموال الزمالك في كافة البنوك .

 

وتعد ازمة الزمالك المالية قد تهدد باستتقرار الفريق في ظل التزامات مجلس الادارة بعقود اللاعبين المحترفين والجهاز الفني واللاعبين بجانب الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها لتدعيم الفريق الاول بعد المنع من القيد في فترتين سابقيتين وفي حال التزام نادي الزمالك بالمستحقات المالية سيفتح الباب للقضايات ضد الزمالك في الاتحاد الدولي مما يعرقل مسيرة الفريق.

 

 

اهداف مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم كيان الزمالك العظيم
بسم أوفى جمهور على وجه الأرض
بيان هام وعاجل
بيان ما قبل العاصفة
بيان جماهير الزمالك علي السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي
نظرا للأحداث التي يمر بها نادي الزمالك والتي انتهت اليوم برفض المحكمة لطلب رفع الحجز على حسابات نادي الزمالك وما بها من اموال بالعملة المصرية والاجنبية.

 

وايمانا منا بمبادئ وتقاليد نادي الزمالك نادي الوطنية والكرامة بعدم التعليق على احكام القضاء المصري،، واحتراما لمؤسسات الدولة المصرية وقضاء مصر.

 

الا اننا نعلم مدي تأثير ذلك القرار بالسلب على جميع ارجاء النادي من فرق رياضية في كل الالعاب وعاملين أيضا ليس لهم ذنب فيما يحدث وايضا ستتسبب ازمة الحجز علي الارصده في توقف مسيرة الانشاءات سواء داخل نادي المهندسين أو استكمال فرع ٦ اكتوبر.

 

لذلك وبالرغم من تنازل المستشار مرتضي منصور عن قضية تزوير الانتخابات لصالح ممدوح عباس واعطاءه الفرصه ليقدم اي انجاز للزمالك و لكن ظل هذا الرجل يخرب في النادي حتي أصبح الآن اكبر عدو لجماهير الزمالك و نراه جميعا بلا استثناء خادما امينا مطيعا للمنافسين..ذلك الشخص الذي ظل طوال عشرة سنوات سوداء يهدم هذا النادي العريق وجاء اليوم ليكمل عليه و يكون هو السبب الرئيسي في إيقاف إنجازاته و اقصاءه لصالح المنافس.

 

 

لذلك نقول اننا
اولا انتا لن نسمح برحيل المجلس الحالي او تقديم استقالته
ثانيا سنتوجه لنادي الزمالك وسنعمل جاهدا علي دعم المجلس الحالي برئاسة المستشار مرتضي منصور ورفض اي فكرة تتعلق برحيلة.

 

ثالثا نحن جماهير الزمالك
صفوة الجماهير وان كنا لا نهوي فكرة التظاهر مثل الاخرين حرصا منا علي استقرار بلدنا مع أن غيرنا يحترم ناديهم و تذلل له الصعاب خوفا منهم ومن ردود أفعالهم الا اننا هذه المره وهي الاخير سنكون داخل نادينا داخل بيتنا امام رب العائلة الزملكاوية المستشار مرتضي منصور.

 

 

اهدافنا واضحة
استمرار المجلس الحالي استكمالا لحصد البطولات والمسيرة الانشائية الناجحة
مع دعم المجلس الحالي لأنشاء شركة الزمالك للدعاية الاعلانية والتسويق وتسويق حقوق رعاية الزمالك فرديا حتي لا يستطيع أحد مهما كان شأنه أن يلوي ذراع نادي الزمالك و ايضا دعم النادي والمستشار مرتضي منصور لاستكمال انشاء نادي اكتوبر و استكمال مسيرته بشكل عام علي جميع الأصعدة وذلك لأيمانا بالله سبحانه وتعالي ثم قوة مجلس ادراتنا بقيادة الاسد الجسور.

 

 

 

مرتضي منصور
وتلاحم جماهيره الوفية تحت راية نادينا الحبيب الزمالك
الدعوة ليست مقتصرة على أحد
الدعوة لجميع جماهير نادي الزمالك

الله. الوطن. الزمالك

 

فيديو.. باريس سان جيرمان يهزم تروا 4-3 في مباراة مثيرة

كانت ترغب فى حذفه وطليقها سربه.. قصة المشهد الجريء لـ ميار الببلاوى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.