جهاد جريشه يحذر لاعبي مصر من بكاري جاساما

0

عبر الحكم الدولي السابق جهاد جريشه عن تخوفه بشكل كبير من الكواليس والتسريبات التي خرجت عن قرار لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي الكاف بشأن اسناد بكاري جاساما، الحكم الجامبي لادارة مباراة مصر والكاميرون في دور قبل النهائي لكاس الامم الافريقية.

 

وفال جهاد في تصريحات تلفزيونية مع احمد حسام ميدو، في برنامج اليرمونتادا، على لاعبي مصر توخي الحذر وعدم الاعتراض بشكل كبير والتزام الهدوء والابتعاد عن التدخل لعنيف خاصة ان بكاري جاساما لن يتواني في اشهار البطاقة الحمراء للاعبي المنتخب مصر في مباراتهم امام منتخب الكاميرون اصحاب الارض.

 

وابدي الاتحاد المصري لكرة القدم اعتراضه الشديد على تعين بكاري جاساما لادارة مباراة مصر والكاميرون واعلنو تقدمهم باعتراض رسمي الى اللجنة المنظمة بالكاف من اجل ابعاد الحكم مع سرد عدد من الواقائع السابقة لهذا الحكم.

 

وابدي احمد حسام ميدو سعادته بتحرك مسؤولي الاتحاد المصري بالاعتراض رسميا على بكاري جاسما، خاصه وانه يعد من الحكام الغير مرغوب فيهم نظرا لانعدام الثقة بين الجماهير المصرية عامة وبين البكاري.

 

ويلتقي منتخب مصر مع الكاميرون بعد غدا الخميس في المباراة التي تجمع بينهما في المربع الذهبي من اجل التأهل للمباراة النهائية في كاس الامم الافريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.