جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي لمباراة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

0

يلتقي فريق مانشستر سيتي امام ليدز يونايتد في المباراة التي تجمع الفريقين الليلة ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

يدخل مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، مباراة الليلة برغبة تحقيق الفوز على ليدز يونايتد والحصول على نقاط المباراة الثلاث من اجل الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي.

 

ويعتمد جوارديولا، على رياض محرز، في قيادة هجوم الفريق امام ليدز في مباراة اليوم.

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه لمباراة فريق ليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة نادي مانشستر سيتي أمام نظيره فريق ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب الاتحاد.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

خط الدفاع: روبن دياز، جون ستونز، إيميريك لابورت، زينتشينكو.

خط الوسط: رودريجو، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا، رياض محرز.

خط الهجوم: فيل فودين، جاك جريليش.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد نادي ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر من البريميرليج برصيد 16 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

 

ويشهد الدوري الانجليزي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين مانشستر سيتي حامل اللقب ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير وليستر سيتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.